close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Dior تُطلق عطر Miss Dior Eau De Toilette

أطلقت ديور عطر Miss Dior Eau De Toilette حيث تحوم الدرجات العطريّة الحمضيّة المتنوّعة المنعشة حول الدرجات العطرية الوسطى للبرتقال الأحمر والمندرين اللذيذ. كما أنّ الحضور المرهف لعشبة البتشول الخفيفة يدمج هذه الدرجات العطرية المبهجة معاً.

في هذا الإصدار الجديد من Miss Dior Eau De Toilette، قام François Demachy بالتركيز على وردة غراس Grasse Rose الأساسيّة من خلال منحها لمسة من الانتعاش مع تناغم زنبق الوادي Lily of the Valley الجديد. تتداخل وردة غراس الفوّاحة والمفعمة بالحيوية مع الياسمين Jasmine المتألّق. أصبح ثنائي الأزهار هذا محاطاً بوشاح منعش من زنبق الوادي وهذه الزهرة المفضّلة لدى ديور كانت الزهرة المفضّلة الجالبة للحظ لدى كريستيان ديور، المصمّم-العطّار الذي يؤمن بالخرافات إلى أقصى الحدود. هذه الزهرة الصغيرة البيضاء المنعشة والمرهفة غير اعتياديّة بحيث أنّ عطرها لا يمكن استخراجه بالوسائل التقليدية، إذ تتمّ إعادة ابتكارها بشكل مثاليّ بتقنية ترومب لوي.

في هذا الاطار، François Demachy، العطّار-المبتكر لدى Dior يقول:" في قلب Miss Dior، يتجلّى الجمال الغنيّ والمتألّق لوردة Centifolia Rose. تتميّز هذه الوردة الحسّية والجذابة بقوّة لا تُضاهى من حيث إشراقها وخفّتها. أردت إضفاء "لمسة منعشة" على عطر Eau de Toilette الجديد، من خلال منحه خصائص فريدة، مع تناغم زنبق الوادي Lily of the Valley الأصليّ، الذي يتجلّى من دون أيّ تغيير. يشكّل عطر زنبق الوادي Lily of the Valley تفسيراً شخصياً دائماً. حيث أنّني ابتكرته باستخدام درجة عطرية غنيّة بعبير الأزهار معزّزة بالياسمين، مع لمسة منعشة من درجات الأعشاب والنباتات الخضراء الرطبة. تتجلّى صورة زهرة بيضاء مرصّعة بقطرات الندى، تمّ اكتشافها في الغابات العطرة والمنعشة".

تتوفّر حالياً Miss Dior Roller-Pearl المصغّرة بإصدار Eau de Toilette.

Dior تُطلق عطر Miss Dior Eau De ToiletteDior تُطلق عطر Miss Dior Eau De ToiletteDior تُطلق عطر Miss Dior Eau De ToiletteDior تُطلق عطر Miss Dior Eau De ToiletteDior تُطلق عطر Miss Dior Eau De ToiletteDior تُطلق عطر Miss Dior Eau De ToiletteDior تُطلق عطر Miss Dior Eau De ToiletteDior تُطلق عطر Miss Dior Eau De ToiletteDior تُطلق عطر Miss Dior Eau De Toilette

العلامة التجارية
Dior
الوكالة
Dior