close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كريستيان لوبوتان تُطلق حقيبة اليد إليسا ضمن مجموعة ربيع وصيف 2020

كريستيان لوبوتان تُطلق حقيبة اليد إليسا ضمن مجموعة ربيع وصيف 2020 وقد استُلهمت من تأثير مصر على خيال كريستيان منذ طفولته.

سُمّيت الحقيبة تيّمناً بإليسا صيدناوي، سفيرة دار كريستيان لوبوتان ومُلهمته، عارضة الأزياء، الممثلة، الرائدة الاجتماعية والمخرجة السينمائية ذات الأصول الإيطالية والمصرية والفرنسية. لذلك يرى كريستيان أن إليسا تمثل أطيافاً كثيرة من النساء وتجسّد شغفه بالتنوّع والتعبير المتعدّد عن الأنثوية والذي انعكس على الأشكال المتنوّعة لحقيبة اليد الجديدة.

تعبّر التفاصيل الدقيقة للحقيبة عن روعة مصر القديمة بما في ذلك قفلها القابل للدوران، فقد صُممت ليكون لها سحر غامض ولتذكّر خطوطها المستطيلة والمتعرّجة بالخرطوش الفرعوني. أما توقيع كريستيان لوبوتان الشهير CL فقد حصل على شكل دائري جديد يتناغم مع عشق كريستيان للحروف الهيروغليفية الذي رافقه طوال حياته. كما أضيف إلى جوانب الحقيبة جزء يشبه طيّات الأكورديون لجعلها متعدّدة الاستخدامات ويعكس خطوط معبد آمون في الأقصر الذي يحتل مكانةً خاصة في قلب كريستيان.

تتميّز الحقيبة بسلسلة ذهبية أشبه بالسوار تجسّد جذور الدار والأناقة الباريسية وتضفي لمسة على الحقيبة كما لو أنها قطعة من المجوهرات. ينساب هذا التفصيل الأساسي بحرية لأنه مزوّد ببطانة من الجلد تجعل الحقيبة سهلة الحمل، وهذا يمنح من ترتديها خيارات أوسع لتنسيقها مع إطلالات مختلفة وحملها بطرق متنوّعة لتجمع الحقيبة ما بين الاستخدام العملي والأناقة الشخصية.

تتناسب الأشكال المتنوّعة لحقيبة إليسا، سواء الكبيرة أو المتوسّطة أو الصغيرة أو حقيبة الخصر، مع مختلف أنماط حياة واحتياجات المرأة العصرية. تتميّز الحقيبة كذلك بتعدّد المواد المستخدمة في صنعها وألوانها التي تتراوح من اللون الأحمر الذي يميّز الدار إلى درجات اللون الوردي والرمادي الفاتح.

مجموعة حقائب كريستيان لوبوتان - حقيبة اليد إليسا - مجموعة ربيع وصيف 2020مجموعة حقائب كريستيان لوبوتان - حقيبة اليد إليسا - مجموعة ربيع وصيف 2020مجموعة حقائب كريستيان لوبوتان - حقيبة اليد إليسا - مجموعة ربيع وصيف 2020مجموعة حقائب كريستيان لوبوتان - حقيبة اليد إليسا - مجموعة ربيع وصيف 2020مجموعة حقائب كريستيان لوبوتان - حقيبة اليد إليسا - مجموعة ربيع وصيف 2020مجموعة حقائب كريستيان لوبوتان - حقيبة اليد إليسا - مجموعة ربيع وصيف 2020مجموعة حقائب كريستيان لوبوتان - حقيبة اليد إليسا - مجموعة ربيع وصيف 2020مجموعة حقائب كريستيان لوبوتان - حقيبة اليد إليسا - مجموعة ربيع وصيف 2020