أطلقت كریستیان لوبوتان مجموعة ھل یمكنك المشي مسافة میل مرتدیاً حذائي؟ من تصمیم إدریس وسابرینا إلبا وكریستیان لوبوتان تخصص عائداتھا لدعم 5 منظمات غیر ربحیة.

ازداد یقین الأصدقاء الـ3 برغبتھم في العطاء بشكل یترك أثراً فعلیاً من حیث زیادة الوعي بأحوال الأفراد والمجتمعات الذین لطالما ظلت أصواتھم غیر مسموعة، والتأثیر بشكل إیجابي ومباشر على حیاتھم. كما جمع بینھم إیمانھم بالزعیمین التاریخیین مارتن لوثر كینغ جونیور ونیلسون ماندیلا كمثل أعلى. كان تفانیھم في النضال من أجل العدالة والمساواة والحریة مصدر إلھام انعكس على تصمیماتھم.

تجلى ھذا الإلھام في إطلاق مجموعة مبھجة تتكوّن من جزئین، وتتمیّز بأنماط تعرض زھرة طائر الجنة ذھبیة ماندیلا، وھي نبتة جمیلة أصبحت رمزاً للتعاطف والأمل والحریة. إحدى العلامات الفارقة الأخرى، الرسالة المؤثرة: (ھل یمكنك المشي مسافة میل مرتدیاً حذائي؟ ). یظھر ھذا الخط في نموذج نصي باللون الأحمر الممیّز للوبوتان وھو مستوحى من زیارة قام بھا إدریس لنصب مارتن لوثر كینغ جونیور التذكاري في لوس أنجلوس. لا یقترح الثلاثي من خلال ھذه الرسالة، على أي شخص، المشي لمسافة میل في أحذیتھم، إنما ھم یقترحون اعتبار الشعار بمثابة دعوة للتحرك ودعم ضحایا الأعمال الوحشیة التي ترتكبھا الشرطة والظلم العنصري الموجود في الولایات المتحدة، الحد من معاناة صغار المزارعین وأطفالھم في الصومال، فصل الشباب المنقطعین والمحرومین من حقوقھم في إنجلترا، والأطفال والفتیات الیتامى في سیرالیون.

ستخصص كامل عائدات ھذه المجموعة لدعم 5 منظمات غیر ربحیة. أولاً: مؤسسة بي روز Be Rose الخیریة للإغاثة الإنسانیة التي تعنى بمساعدة المستضعفین ممن ھم بحاجة إلى مساعدات عاجلة، والأرامل اللاتي یسعین إلى رعایة أسرھن من خلال إقامة المشاریع الزراعیة. ثانیاً: مؤسسة الھادف Purposeful الشعبیة المعنیة بتقدیم الإرشاد للفتیات، وھي قریبة من قلب إدریس ومتجذرة في تراثه السیرالیوني. ثالثاً: المسرح الفوري The Immediate Theatre في شرق لندن، الذي یرى إدریس في رعایته له تعزیزاً للرسالة التي تدعو إلى إتاحة الفنون لجمیع فئات المجتمع. رابعاً: مؤسسة الأمل الصومالیة The Somali Hope التي تعنى بضمان حق الأطفال المعوزین في الحصول على التعلیم، والتي ترتبط أھدافھا بشكل وثیق بجذور سابرینا. أخیراً، تأتي منظمة التجمع من أجل العدالة The Gathering for Justice التي أسسھا ھاري بیلافونتي، والتي تتبنى قضیة إنھاء سجن الأطفال وتتمحور جھودھا حول نبذ العنف كأساس للانخراط في النشاطات الخاصة بالعدالة المدنیة والاجتماعیة، مما یجعلھا منظمة عزیزة على قلب كریستیان.

یسعى الأصدقاء الـ3 إلى تشجیع غیرھم على إیجاد حلول عملیة من شأنھا إحداث تغییرات ملموسة وھم مؤمنون بأن الجھود التي یبذلھا الأفراد والمجتمعات على حد سواء ستتمكن من تحریك توجه قوي نحو الرسالة العالمیة في المساواة،أو، كما سماه كریستیان، الإحساس الحقیقي بالمسؤولیة.مجموعة اكسسوارات كریستیان لوبوتان - مجموعة ھل یمكنك المشي مسافة میل مرتدیاً حذائي؟مجموعة اكسسوارات كریستیان لوبوتان - مجموعة ھل یمكنك المشي مسافة میل مرتدیاً حذائي؟مجموعة اكسسوارات كریستیان لوبوتان - مجموعة ھل یمكنك المشي مسافة میل مرتدیاً حذائي؟مجموعة اكسسوارات كریستیان لوبوتان - مجموعة ھل یمكنك المشي مسافة میل مرتدیاً حذائي؟مجموعة اكسسوارات كریستیان لوبوتان - مجموعة ھل یمكنك المشي مسافة میل مرتدیاً حذائي؟مجموعة اكسسوارات كریستیان لوبوتان - مجموعة ھل یمكنك المشي مسافة میل مرتدیاً حذائي؟مجموعة اكسسوارات كریستیان لوبوتان - مجموعة ھل یمكنك المشي مسافة میل مرتدیاً حذائي؟مجموعة اكسسوارات كریستیان لوبوتان - مجموعة ھل یمكنك المشي مسافة میل مرتدیاً حذائي؟مجموعة اكسسوارات كریستیان لوبوتان - مجموعة ھل یمكنك المشي مسافة میل مرتدیاً حذائي؟مجموعة اكسسوارات كریستیان لوبوتان - مجموعة ھل یمكنك المشي مسافة میل مرتدیاً حذائي؟مجموعة اكسسوارات كریستیان لوبوتان - مجموعة ھل یمكنك المشي مسافة میل مرتدیاً حذائي؟مجموعة اكسسوارات كریستیان لوبوتان - مجموعة ھل یمكنك المشي مسافة میل مرتدیاً حذائي؟مجموعة اكسسوارات كریستیان لوبوتان - مجموعة ھل یمكنك المشي مسافة میل مرتدیاً حذائي؟مجموعة اكسسوارات كریستیان لوبوتان - مجموعة ھل یمكنك المشي مسافة میل مرتدیاً حذائي؟مجموعة اكسسوارات كریستیان لوبوتان - مجموعة ھل یمكنك المشي مسافة میل مرتدیاً حذائي؟مجموعة اكسسوارات كریستیان لوبوتان - مجموعة ھل یمكنك المشي مسافة میل مرتدیاً حذائي؟مجموعة اكسسوارات كریستیان لوبوتان - مجموعة ھل یمكنك المشي مسافة میل مرتدیاً حذائي؟مجموعة اكسسوارات كریستیان لوبوتان - مجموعة ھل یمكنك المشي مسافة میل مرتدیاً حذائي؟مجموعة اكسسوارات كریستیان لوبوتان - مجموعة ھل یمكنك المشي مسافة میل مرتدیاً حذائي؟مجموعة اكسسوارات كریستیان لوبوتان - مجموعة ھل یمكنك المشي مسافة میل مرتدیاً حذائي؟مجموعة اكسسوارات كریستیان لوبوتان - مجموعة ھل یمكنك المشي مسافة میل مرتدیاً حذائي؟مجموعة اكسسوارات كریستیان لوبوتان - مجموعة ھل یمكنك المشي مسافة میل مرتدیاً حذائي؟