كشفت أكواي عن تعاونها مع دار بيير ماركوليني للشوكولاتة في عيد الحب لهذا العام، إذ لطالما شكّلت المجوهرات والشوكولاتة خياراً عصرياً يفضلّه الجميع كهدية مثالية للأحباء في مختلف المناسبات.

تعدّ أكواي من أبرز اللاعبين الأساسيين الذين أعادوا صياغة المعنى الحقيقي لتجديد صندوق المجوهرات بقطع عصرية تتميّز بالفخامة من الألماس والذهب عيار 18 قيراط. احتفالاً بيوم الحبّ في هذا الموسم، سيتسنّى لعشّاق العلامة في الإمارات العربية المتحدة ممّن يطلبون منتجاتها من الموقع الإلكتروني aquae-jewels.com الحصول على صندوقٍ حصري من شوكولاتة بيير ماركوليني.

في تعليقها، قالت كاثرين كلاسترسكي، مؤسّسة مجوهرات أكواي: "يسعدنا أن نتعاون مع علامة مرموقة مثل بيير ماركوليني، مع شهرتها في صناعة الشوكولاتة اليدوية. نتشارك في صياغة المجوهرات الماسية بذات الشغف بالتفاصيل والدقة مع بيير ماركوليني. لأن يوم الحبّ يمثّل احتفالاً بمشاعرنا تجاه الآخرين، فلا توجد طريقة للتعبير عن عواطفنا تجاه من نحب أفضل من تقديم هدية تجمع بين المجوهرات الأنيقة والشوكولاتة الفاخرة. لذلك تشكّل هذه المناسبة بالنسبة لنا الوقت المثالي للتعاون مع دار بيير ماركوليني".

مجوهرات أكواي - دار بيير ماركوليني للشوكولاتة - عيد الحبمجوهرات أكواي - دار بيير ماركوليني للشوكولاتة - عيد الحبمجوهرات أكواي - دار بيير ماركوليني للشوكولاتة - عيد الحبمجوهرات أكواي - دار بيير ماركوليني للشوكولاتة - عيد الحبمجوهرات أكواي - دار بيير ماركوليني للشوكولاتة - عيد الحب