close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كانديلشيوس يسجّل أول حضور له في المملكة العربية السعودية بافتتاح متجر مؤقّت ضمن فعاليات موسم الرياض

كشف كانديلشيوس عن مشاركته في فعاليات موسم الرياض لتوفير لحظات ممتعة لضيوفه والعودة بهم إلى ذكريات الطفولة، حيث يُعتبر المهرجان الذي يستمر لغاية 15 ديسمبر في العاصمة الرياض إحدى أهم الفعاليات الترفيهية على مستوى العالم.

تخصّ العلامة المهرجان بمتجرٍ مؤقّت يقدّم تشكيلة من أصناف الحلوى والشوكولاتة من كافة أنحاء العالم، بالإضافة إلى باقة من التذكارات المميزة ومنتجات العلامة الحصرية.

يحتضن المتجر الذي يمتد على مساحة 4000 قدم مربع باقة من أشهى أصناف الحلويات، بما في ذلك الركن الشهير المخصّص لمزج وانتقاء تشكيلة الحلويات حسب الطلب. يتيح المتجر باقة من التجارب الممتعة، مثل ركن تصميم حلويات سبان كاندي، محطة حية لصنع الحلويات، وجدار مطلي بألوان السماء ومزيّن بصور أشهر المعالم المحلية التي تحلو مشاركة صورها على وسائل التواصل الاجتماعي.


متجر كانديلشيوس في فعاليات موسم الرياضمتجر كانديلشيوس في فعاليات موسم الرياضمتجر كانديلشيوس في فعاليات موسم الرياضمتجر كانديلشيوس في فعاليات موسم الرياضمتجر كانديلشيوس في فعاليات موسم الرياضمتجر كانديلشيوس في فعاليات موسم الرياضمتجر كانديلشيوس في فعاليات موسم الرياضمتجر كانديلشيوس في فعاليات موسم الرياضمتجر كانديلشيوس في فعاليات موسم الرياض

العلامة التجارية
Candylicious
الوكالة
Coffee Communications