بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 2021، أطلقت فوريو حملة نساء Foreo الخارقات Foreo Wonder Women حيث تتوجّه فوريو بالعرفان لـ1000 من النساء الخارقات اللاتي يعملن على تمكين غيرهن من النساء، عن طريق جهاز UFO mini وأقنعته، للاستمتاع بعناية المنتجعات الصحية في المنزل.

اقترب اليوم العالمي للمرأة، وتستعد فوريو لمشاركة القصص لتكون مصدر إلهام للآخرين، وللاحتفال بالنجاحات - بتسليط الضوء مرةً أخرى على جميع النساء الخارقات اللاتي يسرن على هذه الأرض. تشجّع فوريو النساء على مشاركة قصصهن خاصةً حول اللاتي يعتبرنهن مصدر إلهام. تضطلع فوريو بمهمّةٍ خاصةٍ لكشف النقاب عن جميع النساء الخارقات الخفيات عن الأنظار، اللاتي يبذلن جهدهن للعطاء بإيثار، وتحدي الوضع الراهن في المجتمع؛ كما أنهن يُعتبرن مصدر إلهام لغيرهن من النساء لمساعدتهن على التميّز بشخصياتهن. إذا أردتِ تسليط الضوء على النساء الخارقات في حياتكِ، فأنت مدعوة لمشاركة قصتكِ من خلال حملة نساء فوريو الخارقات على الموقع الإلكتروني foreo.com/international-women-day. 

للمشاركة في حملة نساء فوريو الخارقات، عليكِ ترشيح امرأة خارقة وتقديم صورتها، ومشاركة قصة حول تأثيرها في حياتكِ، وإضافة علامة الكلمة الرئيسية #choose2inspire (#اختر لتلهم) حتى 8 مارس 2021. حينئذٍ سترد فوريو المعروف إلى ألف امرأة خارقة من بطلات التمكين بإهدائهن جهاز UFO Mini (والذي تبلغ قيمته 490 درهماً إماراتيّاً) وأيضاً قناع Make My Day بكميّات متعدّدة وقناع Call It a Night بكميّات متعدّدة أولئك النساء اللاتي كان لهن التأثيرات الأكثر عاطفيةً وقوةً في حياة النساء الأخريات.مجموعة مستحضرات فوريو - حملة نساء Foreo الخارقات Foreo Wonder Women - جهاز UFO mini وأقنعتهمجموعة مستحضرات فوريو - حملة نساء Foreo الخارقات Foreo Wonder Women - جهاز UFO mini وأقنعتهمجموعة مستحضرات فوريو - حملة نساء Foreo الخارقات Foreo Wonder Women - جهاز UFO mini وأقنعتهمجموعة مستحضرات فوريو - حملة نساء Foreo الخارقات Foreo Wonder Women - جهاز UFO mini وأقنعتهمجموعة مستحضرات فوريو - حملة نساء Foreo الخارقات Foreo Wonder Women - جهاز UFO mini وأقنعتهمجموعة مستحضرات فوريو - حملة نساء Foreo الخارقات Foreo Wonder Women - جهاز UFO mini وأقنعته