مع اقتراب موعد الاحتفال بيوم الحب، كشفت Foreo عن آخر إحصاءاتها التي تشير إلى أن امرأة واحدة من أصل 4 نساء تذهب للنوم دون إزالة مستحضرات التجميل للحفاظ على إطلالة جميلة حتى آخر لحظة، و60% منهن تستيقظ باكراً قبل شريكها بحوالي 30 دقيقة لوضع المكياج مجدداً.

كما قامت الإحصائية التي أجرتها شركة Foreo بتحليل الممارسات التجميلية التي تتّبعها النساء عند دخولهن في علاقة جديدة، حيث أشارت 91 % من النساء بأنهن بحاجة إلى 2-4 أشهر لاكتساب الثقة الكافية للظهور أمام الشريك بدون أي مكياج. كشفت حوالي 25% من النساء أنهن يضعن المكياج قبل الذهاب للنوم في محاولة للظهور بإطلالة جميلة على الدوام، بينما تستيقظ 60% منهن مبكراً لإعادة وضع المكياج من جديد قبل استيقاظ الشريك. من جهة أخرى، كشف حوالي 96% من الرجال المشاركين في الإحصائية أنهم لا يهتمون إطلاقاً بهذه النقطة، حيث كان موقف 52% منهم حيادياً تجاه وضع مستحضرات التجميل، بينما أشار حوالي 44% منهم أنهم يفضّلون عدم وضع شريكتهم لمستحضرات التجميل إطلاقاً.

من ناحية أخرى، كشفت حوالي 56% من النساء أنهن يضعن مساحيق التجميل معظم أيام الأسبوع، و60% منهن يفعلن ذلك بهدف الشعور بالثقة والجمال، بينما أظهرت دراسة أخرى أن رجلاً واحداً من أصل 20 رجل لم يسبق لهم رؤية شريكتهم دون مستحضرات التجميل.

في ظل الضغوط التي يمارسها المجتمع على المرأة لتواكب معايير الجمال السائدة وتعتمد على مساحيق التجميل لتستمد الثقة بنفسها، أظهرت الدراسة التي أجرتها Foreo أن معظم المشاركات يمتلكن جهاز Luna لتنظيف البشرة، مما يعكس أن العناية بالبشرة تتصدر قائمة الأولويات عند السيدات على الرغم من عدم قدرتهن على التخلي عن مستحضرات التجميل. بحسب الدراسة أيضاً، أشارت حوالي 68% من السيدات إلى أن الرجال يستخدمون جهاز Luna الخاص بشريكاتهم أيضاً، ومن المعروف أن كريسي تايجن تتشارك باستخدام جهاز Luna مع جون ليجيند بهدف القيام بنفس النشاط معاً وتوطيد العلاقة بينهما.

تتوافر منتجات Foreo في كافة متاجر سيفورا في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى موقع سيفورا الإلكتروني وwww.namshi.com.

مجموعة منتجات فوريو - عيد الحب

مجموعة منتجات فوريو - عيد الحبمجموعة منتجات فوريو - عيد الحبمجموعة منتجات فوريو - عيد الحب