أطلقت فوريو روتين العناية بالبشرة باستخدام المستحضرات صديقة النباتيين. مجموعة قناع الطاقة الذي يتم تنشيطه بواسطة جهاز UFO من فوريو، للمنتجات من Farm to Face، هي أحدث انتصار للأقنعة الورقية الذكية، مصنوعة من مكوّنات طبيعية بالكامل، من جميع أنحاء العالم ومع 3 أقنعة نباتية.

الأهم من هذا كله، أنه يمكنك استخدام روتين العناية بالبشرة النباتي الذي تم اكتشافه حديثاً بأحدث إصدار من Fفوريو، جهاز UFO 2. استخدمي UFO 2 لإنشاء علاج احترافي وأنتِ مرتاحة في منزلك. يستخدم UFO 2 تقنية التدفئة والتبريد، بالإضافة إلى نبضات t-sonic، لضخ مكوّنات القناع في أعماق بشرتك. لكن هذا ليس كل شيء. استخدم UFO لضخ منتجاتك الأخرى الصديقة للنباتيين في بشرتك، لتحقيق أقصى استفادة من كل علاج. أيضاً باستخدام مصابيح LED التي تقلل من علامات الشيخوخة والتجاعيد وتعزّز الإشراق والمزيد؛ فإن فوائد هذا الجهاز العملي لا حصر لها. يدوم الجهاز أيضاّ لأكثر من 40 استخداماً من شحنة واحدة.

قناع Green Tea: يأتي القناع من اليابان، وسيهدئ ويرطّب بشرتك. بمجرّد إقرانه بـUFO 2، سينقي العلاج المنعش بشرتك بلطف ويحميها، مما يجعلها تبدو صحية ومتألقة بشكل طبيعي. يحتوي Green Tea الياباني على مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على الحماية من السموم البيئية.

قناع جوز الهند: هذه التركيبة المرطّبة والغنية للغاية، مملوءة بزيت جوز الهند الطبيعي وأزواج ماء جوز الهند مع UFO 2 لعلاج الوجه وتغذيته بعمق والذي تم تصميمه بشكل مثالي لترطيب البشرة وتجديد مظهرها الباهت والمتعب. زيت Coconut Oil هو مصدر طبيعي غني بالأحماض الدهنية، ويتميّز بخصائص مرطّبة لتأثير مغذي بعمق.

ماسك Acai Berry: أعيدي حيوية بشرتك مع قناع تنعيم البشرة هذا، المصنوع من أكثر الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة في العالم. استخدميه مع UFO 2 للمساعدة في استعادة نضارة البشرة وشبابها في دقائق. مصدر قويّ وفعّال لمضادات الأكسدة، يشتهر Acai Berry بأنه يحتوي على مجموعة واسعة من الفوائد الصحية، بما في ذلك خصائص مكافحة الشيخوخة.

الآن حصرياً ليوم الجمعة البيضاء، تعرض فوريو بعض الصفقات بدءاً من 1 نوفمبر في نمشي وسيفورا. 

مجموعة Farm to Face الجديدة التي يتم تنشيطها بواسطة UFO متاحة الآن في سيفورا الشرق الأوسط مقابل 115 درهماً شاملاً 6 أقنعة.  يتوفّر UFO 2 حصرياً على موقع Namshi.com مقابل 1280 درهماً إماراتياً.

التسعيرة

  • Farm to Face: Green Tea (حزمة من 6): 115 درهم إماراتي
  • Farm to Face: Bulgarian Rose (حزمة من 6): 115 درهم إماراتي
  • Farm to Face: Coconut Oil (حزمة من 6): 115 درهم إماراتي
  • Farm to Face: Acai Berry (حزمة من 6): 115 درهم إماراتي
  • Farm to Face: Manuka Honey(حزمة من 6): 115 درهم إماراتي

روتين فوريو للعناية بالبشرة باستخدام المستحضرات صديقة النباتيينروتين فوريو للعناية بالبشرة باستخدام المستحضرات صديقة النباتيينروتين فوريو للعناية بالبشرة باستخدام المستحضرات صديقة النباتيينروتين فوريو للعناية بالبشرة باستخدام المستحضرات صديقة النباتيينروتين فوريو للعناية بالبشرة باستخدام المستحضرات صديقة النباتيينروتين فوريو للعناية بالبشرة باستخدام المستحضرات صديقة النباتيين