كشفت علامة Foreo عن إدخال تقنيات إنترنت الأشياء إلى روتين الجمال اليومي بأسلوب يضمن الحصول على أفضل بشرة ممكنة على الإطلاق.

أطلقت الشركة السويدية، الشهيرة بتقديم إسهامات ثورية في آليات تنظيف البشرة وتقنياتها الرائدة، جهاز Luna 3 الذي يُعدّ الأكثر تطوّراً بفضل قدرته على الاتصال بالإنترنت، خاصةً مع تزويده بميزات العلامة الجديدة بما في ذلك تطبيق Find My LUNA مع 4 تقنيات تدليك متخصّصة لشدّ البشرة. 

في إطار تعليقها، صرّحت داليا فرنانديز، مديرة قسم تطوير المنتجات لدى Foreo: "لطالما حرصنا على مواكبة أحدث الصيحات في مجال تكنولوجيا العناية بالبشرة، ونجحنا في قيادة القطاع من خلال محفظة منتجاتنا التي يشكّل فيها جهاز Luna 3 دليلاً واضحاً على مكانتنا الرائدة، فهو أحد الابتكارات الثورية التي كلّلت مساعينا الرامية إلى الجمع بين أفكار العملاء من جهة وخبراتنا الطويلة في مجال الابتكار وخلفياتنا المعرفية حول أصول التصميم السويدي الأصيل من جهة أخرى".

تتابع فرنانديز: "تظهر أبحاثنا رغبة العملاء في الحصول على نتائج أفضل دون المساومة على الراحة، وهذا ما حققناه عبر تزويد جهاز Luna3 بتطبيق مخصّص قابل للتحكم، ما أتاح لنا تقديم ابتكار يمكن دمجه في نمط الحياة بكل سهولة". 

من جهته يقول إيدن موزافيريا، رئيس تطوير التطبيقات لدى Foreo: "تؤكّد ميزة Find My LUNA من جديد قدرتها على نقل تجربة العملاء فيما يخصّ تنظيف البشرة إلى آفاق جديدة، وتمكينهم من تطبيق روتين العناية بالبشرة خارج حدود المنزل بما يتوافق مع جدول أعمالهم، حيث يمكن استعمال الجهاز في أي مكان دون الخوف من فقدانه. توفّر إنترنت الأشياء فرصةً قيّمةً لمنح الجميع روتين تنظيف بشرة مخصّص يضمن تحقيق أفضل النتائج وتعزيز الراحة."

يتوافر جهاز Luna 3 بسعر ألف درهم إماراتي ضمن 3 إصدارات لونية حسب نوع البشرة، وتشمل الوردي اللؤلؤي للبشرة العادية، البنفسجي للبشرة الحساسة، والأزرق للبشرة المختلطة.يمكن الحصول على الجهاز في متاجر سيفورا المنتشرة على امتداد منطقة الخليج العربي وعبر الموقع الإلكتروني: FOREO.com

مجموعة مستحضرات فوريو - جهاز Luna 3مجموعة مستحضرات فوريو - جهاز Luna 3مجموعة مستحضرات فوريو - جهاز Luna 3مجموعة مستحضرات فوريو - جهاز Luna 3مجموعة مستحضرات فوريو - جهاز Luna 3مجموعة مستحضرات فوريو - جهاز Luna 3