كشفت Foreo عن إطلاق UFO 2 وهو جهاز فائق الشحن ويمكن عمل فيشل بدقيقتين به، يتمتع بمميّزاته المخصّصة حسب نوع البشرة، حيث يشكّل الابتكار الثوري أحدث إصدارات العلامة من الأقنعة الذكية لعام 2020.

يأتي جهاز UFO 2 بطيف واسع من تدرّجات الألوان الزاهية، حيث يشكّل إصداراً مطورّاً عن جهاز UFO الحائز على العديد من الجوائز والذي تم إطلاقه عام 2018. يأتي الإصدار الأحدث من أجهزة UFO مزوّداً بتقنية العلاج الضوئي LED مع برامج للعناية بالبشرة مخصصة ومدمجة في التطبيق، بالإضافة إلى تقنية العلاج الحراري المتطوّرة التي تعمل على بث الحرارة بسرعة تزيد بـ5 أضعاف عن الإصدار الأول من الجهاز.

يعمل جهاز UFO2 على تحسين نتائج منتجات العناية بالبشرة عن طريق تحفيز امتصاص البشرة للمواد الفعالة الموجودة بالأقنعة المستخدمة مع UFO2 بشكل أعمق. حيث تعمل التقنيات المختلفة معاً (العلاج الحراري (التدفئة)، والعلاج بالتبريد (التبريد) ونبضات التى سونيك) على تعزيز فاعلية كل قناع من خلال امتصاص أعمق خلال طبقات الجلد وتدليك لطيف للوجه، لتحصلي على نتائج فورية ملحوظة.

يتميّز جهاز UFO 2 المتطوّر بتصميمه الأنيق والبسيط الذي يتفوّق على كافة أجهزة الجمال في عدد التقنيات التي يوفرها، حيث يتمتع بـ5 تقنيات إضافية على إصدار UFO السابق، ليمنح البشرة إطلالة مشرقة وناعمة خلال 90 ثانية فقط. 

الخصائص التقنية الكاملة لجهاز UFO 2 فائق الشحن

تقنية العلاج الضوئي LED الطيف الكامل: 8 أنواع مختلفة من تقنيات العلاج الضوئي LED لتعزيز فعالية أي قناع من UFO Power Activated Masks عند استخدامه مع الجهاز، حيث يتمتّع كلّ ضوء بخواص مختلفة لتفعيل مكونات أساسية ضمن تركيبة الأقنعة الذكية، مما يتيح جلسة علاجية فاخرة مخصصة بما يلائم احتياجات البشرة. 

  • الضوء الأرجواني للتقليل من مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد وتعزيز إشراقة البشرة.
  • الضوء الأبيض لمنح البشرة إطلالة مشدودة وتخفيف الانتفاخ.
  • الضوء الأخضر لتعزيز إشراق البشرة الباهتة وتوحيد لونها.
  • الضوء البرتقالي لمنح البشرة إطلالة صحية تفيض إشراقاً وحيوية. 
  • الضوء الأزرق للتخفيف من عيوب البشرة.
  • الضوء الأخضر المائل للأزرق لتهدئة البشرة المتعبة وتجديد انتعاشها.
  • الضوء الأصفر للتخفيف من التهيج والاحمرار ومنح البشرة ملمساً ناعماً.
  • العلاج بالضوء الأحمر للحدّ من علامات التقدم بالسن ومنح البشرة إطلالة أكثر شباباً.

تتميّز تقنية العلاج بالحرارة بتأثيرها اللطيف على البشرة، حيث تمنحها إطلالة ناعمة بشكل فوري وتحضرّها لامتصاص مكونات القناع بشكل أعمق وأكثر فعالية. كما تضمن التقنية المطوّرة بثّ الحرارة إلى البشرة بسرعة تزيد بـ5 أضعاف عن الإصدار الأصلي من جهاز UFO، بالإضافة إلى توفير حرارة مُثلى تبلغ 45 درجة مئوية. 

تشتهر تقنية العلاج بالتبريد في جهاز UFO 2 بتقديم حل فوري لمنح البشرة إطلالة أكثر شباباً، حيث تعمل على تبريد البشرة ومنحها إطلالة ناعمة ومشدودة، بالإضافة إلى تصغير حجم المسام وتخفيف الانتفاخ. يقّدم الجهاز ما يزيد عن 10 آلاف نبضة كل دقيقة، مما يتيح جلسة تدليك تساعد على الاسترخاء وتسهّل امتصاص المواد الفعّالة وتعزز فعالية أقنعة UFO، فضلاً عن تخفيف التشنج في عضلات الوجه لتخفيف مظهر التجاعيد وعلامات الانتفاخ.

يمكن استخدام جهاز UFO 2 بشكل مثالي مع مجموعة أقنعة UFO Power Activated Masks، مما يوّفر مزيجاً فريداً من التقنيات المتطوّرة والمكوّنات الطبيعية المغذيّة. إلى جانب تشكيلتها المتطوّرة من أقنعة UFO الذكية، أطلقت Foreo مؤخراً تشكيلة أقنعة Farm To Face التي تم انتاجها باستخدام أجود المكونات الفاخرة المستوردة من كافة أنحاء العالم، بما في ذلك قناع الورد البلغاري المرّطب وقناع الشاي الأخضر لتنقية البشرة وقناع توت الأكاي لتنعيم البشرة. 

يتوافر جهاز UFO 2 حصرياً عبر الموقع الإلكتروني Namshi.com.

بالإضافة إلى إطلاق جهاز UFO 2، تستعد علامة Foreo لطرح جهاز UFO mini 2 قريباً، والذي يتميّز بكافة خصائص وتقنيات جهاز UFO 2، باستثناء تقنية العلاج بالتبريد الحصرية. 

طريقة استخدام جهاز UFO 2:

  • الخطوة الأولى: قومي بتحميل تطبيق Foreo من: Android أو Apple
  • الخطوة الثانية: قومي بتوصيل الجهاز مع التطبيق عبر بلوتوث، ثم اضغطي زر التشغيل وقومي بتسجيل جهاز UFO 2  الخاص بك للمرة الأولى.
  • الخطوة الثالثة: قومي بمسح شفرة التعرّف (الباركود) الموجودة على القناع عبر التطبيق، واتبعي الإرشادات قومي بتثبيت قناع UFO Power Activated Mask على الجهاز عبر حلقة التثبيت المُرفقة.
  • الخطوة الرابعة: بعد تثبيت قناع UFO Power Activated Mask، قومي بتمرير الجهاز على بشرة وجهك بلطف لتوزيع المكونات بشكل متساوٍ. باستخدام جهاز UFO 2، قومي بتدليك وجهك بحركات دائرية حتى انتهاء الجلسة العلاجية.
  • الخطوة الخامسة: قومي بإزالة بقايا القناع عن بشرتك بكل رفق باستخدام أصابعك، أو يمكنك إزالتها باستخدام شريحة قطنية. يمكنك تطبيق مستحضر الترطيب المفضّل عند الرغبة.
  • الخطوة السادسة: أزيلي حلقة التثبيت وتخلّصي من القناع المستعمل. اغسلي جهاز 2 UFO مع حلقة التثبيت بالماء الدافئ. قومي بتجفيف الجهاز ثم أعيدي الحلقة إلى مكانها، وضعي الجهاز في مكانه ليكون جاهزاً للاستخدام مرة ثانية.

مجموعة مستحضرات Foreo - القناع الذكي UFO 2 مجموعة مستحضرات Foreo - القناع الذكي UFO 2 مجموعة مستحضرات Foreo - القناع الذكي UFO 2 مجموعة مستحضرات Foreo - القناع الذكي UFO 2 مجموعة مستحضرات Foreo - القناع الذكي UFO 2 مجموعة مستحضرات Foreo - القناع الذكي UFO 2