close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هارمش تُطلق تشكيلة مجوهرات بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة

أعلنت هارمش عن طرح تشكيلة من القطع الأنيقة والعصرية احتفالاً بالذكرى الـ48 لليوم الوطني الإماراتي.

تبرز إبداعات التشكيلة الجديدة كهدايا للأحبة أو إكسسوارات تزيّن إطلالات الجميع في هذه المناسبة، وذلك مع صياغاتها المشغولة من الذهب عيار 18 قيراط وتدرّجاتها اللونية الـ4 التي تعكس ألوان العلم الإماراتي. كما ترمز تشكيلة اليوم الوطني العصرية لمشاعر السعادة والحماس والقوّة التي تتمتع بها شخصية السيدة المنفتحة والمقبلة على الحياة.

قلادة اليوم الوطني (1050 درهم إماراتي)

تعكس هذه القطعة الشغف والإمكانات غير المتناهية، وهي مشغولة من الذهب عيار 18 قيراط، ومزيّنة بألوان العلم الوطني الـ4.

سوار اليوم الوطني (840 درهم إماراتي)

يجسّد هذا السوار المشغول من الذهب عيار 18 قيراط البساطة والأناقة مع تصميمه الناعم والدقيق. يزهو السوار بألوان العلم الوطني، ما يجعله هديةً مثاليةً في هذه المناسبة.

خواتم اليوم الوطني (735 درهم إماراتي)

تتميّز خواتم اليوم الوطني المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط والمطلية بألوان علم الإمارات بتصميمها العصري والأنيق. يحمل كل خاتم سلسلة ذهبيةً قابلةً للتعديل تضمن سهولة الارتداء في الإصبع.

تتوافر تشكيلة هارمش للمجوهرات على الموقع الإلكتروني:www.harmeshjewellery.com ولدى متجر العلامة في ويست زون مول ضمن حيّ المزهر بدبي.

تشكيلة مجموهرات اليوم الوطني من هارمش - اليوم الوطني الإماراتي الـ48تشكيلة مجموهرات اليوم الوطني من هارمش - اليوم الوطني الإماراتي الـ48تشكيلة مجموهرات اليوم الوطني من هارمش - اليوم الوطني الإماراتي الـ48تشكيلة مجموهرات اليوم الوطني من هارمش - اليوم الوطني الإماراتي الـ48

العلامة التجارية
Harmesh
الوكالة
Coffee Communications