close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لاكوست تُطلق مجموعة كبسولات بالتعاون مع قناة ناشيونال جيوغرافيك

تعاونت لاكوست مع قناة ناشيونال جيوغرافيك لإطلاق مجموعة كبسولات تضمّ تصاميم لاكوست الخالدة وقطعها المشهورة بالمطبوعات الغنية ونقشات الحيوانات. إنه تعبير عن الاحتفال بالأرض وكل ما تقدّمه من عجائب وتذكير بأهمية المحافظة عليها وحمايتها.

فكرة هذه المجموعة الحصرية من الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال مستوحاة بالأساس من مشروع National Geographic Photo Ark بإشراف المصوّر جويل سارتور. إن مشروع Photo Ark هو مشروع طويل الامد ومجهود متواصل لتوثيق كل الأصناف الحيوانية التي تعيش في حدائق الحيوانات وأحواض الأسماك والمحميات حول العالم. يهدف هذا المشروع وبالتالي هذا التعاون إلى الاحتفاء بالتنوّع في مملكة الحيوان وعظمتها.

من أجل تصميم هذه المجموعة، قامت لاكوست بتمشيط كل أرشيف سارتور الحالي الذي يضم أكثر من 10500 صنف حيواني، ثم قررت أخيراً اختيار 4 حيوانات رئيسية لتسليط الضوء عليها. تم اختيارها بالذات لقصصها النابضة وجمالها الاستثنائي والفريد من نوعه : الحمار الوحشي، الضفدع السام الأخضر والأسود المرقط، مثلثات اليعسوب والفهد.

يمكن رؤية في كل تصميم كيف يصبح التمساح مقلّم مثل الحمار الوحشي أو مرقّط مثل الضفدع السام. تنعكس صورة هذه الحيوانات الـ4 بنقشات ومطبوعات على المعاطف والقطع المميّزة في تلك المجموعة. إن التعليم أمر بالغ الأهمية – فكل قطعة من المجموعة تأتي مع علامة خاصة تضم معلومات تفصيلية حول كل صنف حيواني. إن جميع المواد الموجودة في هذه المجموعة، إن كانت من البوليستر المعاد تدويره في الحقائب أو القطن العضوي في قطع البولو والنعل المطاطي الطبيعي في الأحذية، كلها صديقة البيئة: مستدامة ومعاد تدويرها.

مع التزامها بالتركيز على التنوّع في الطبيعة والاحتفاء به، ستقدّم هذه المجموعة تشكيلة واسعة تشمل فئات مختلفة، من القمصان والسترات إلى النظارات الشمسية، الأحذية الرياضية، الحقائب والملابس الداخلية. التيشيرتات الكلاسيكية متوفّرة باللونين الأحمر والأزرق الداكن ومزيّنة بزخارف التمساح. أما البولو فمتوفّر بتصميمين لكل من الرجال والنساء، ومزيّنة بالكامل بنقشات الفهد والحمار الوحشي والضفدع. كذلك الحقائب، أنيقة وواسعة مع نقشة الوريدات، في حين أن حقيبة الظهر الكلاسيكية متوفّرة بـ3 طبعات.

تماماً مثل طبيعة الحيوانات المتحوّلة وكيف تتموّه، فإن السترة المبطّنة المتوفّرة بنقشات اليعسوب والضفدع السام، قابلة للعكس، وتتغيّر بسهولة من إطلالة النقشات الجريئة إلى سترة كلاسيكية. تضيف النقشات المرحة تصميم مميّز على النظارات الشمسية، بينما تزيّن نقشة التماسيح الملابس الداخلية الرجالية، متوفّرة بـ4 تصاميم لتذكر بأبطال المجموعة الـ4. أما الحذاء الرياضي Gagnant، فهو نسخة مجدّدة لحذاء René الكلاسيكي، تزيّنه خطوط الحمار الوحشي من الخارج وخط آخر على النعل.

بالنسبة للأطفال، وهم عشّاق الحيوانات بالفطرة، فتخبىء لهم المجموعة بلوزات سميكة تحمل تصميم تمساح عملاق بنقشة الحمار الوحشي أو مرقّط بنقشة الفهد.

هذه مجموعة مخصّصة للزبائن الذين يهتمّون بالتفاصيل ويحبون الدقة، تتميّز بالعديد من التفاصيل الصفراء التي تعكس التصميم الشهير لمجلة National Geographic. أما خطوط العنق لبلوزات البولو والسترات فيزيّنها خط أصفر داكن يذكّر بالخطوط الصفراء المرسومة على أطراف المجلة. أما الربطات على السترات فاتسمت أيضاً باللون الأصفر في حين أن جميع الربطات تحمل شعار العلامة التجارية.

أصبحت مجموعة لاكوست x ناشيونال جيوغرافيك متوفّرة اعتباراً من 11 نوفمبر 2020 على متجر لاكوست الإلكتروني نقاط البيع ولدى تجّار الجملة.

مجموعة أزياء لاكوست - مجموعة لاكوست  x  ناشيونال جيوغرافيكمجموعة أزياء لاكوست - مجموعة لاكوست  x  ناشيونال جيوغرافيكمجموعة أزياء لاكوست - مجموعة لاكوست  x  ناشيونال جيوغرافيكمجموعة أزياء لاكوست - مجموعة لاكوست  x  ناشيونال جيوغرافيكمجموعة أزياء لاكوست - مجموعة لاكوست  x  ناشيونال جيوغرافيكمجموعة أزياء لاكوست - مجموعة لاكوست  x  ناشيونال جيوغرافيكمجموعة أزياء لاكوست - مجموعة لاكوست  x  ناشيونال جيوغرافيكمجموعة أزياء لاكوست - مجموعة لاكوست  x  ناشيونال جيوغرافيكمجموعة أزياء لاكوست - مجموعة لاكوست  x  ناشيونال جيوغرافيكمجموعة أزياء لاكوست - مجموعة لاكوست  x  ناشيونال جيوغرافيكمجموعة أزياء لاكوست - مجموعة لاكوست  x  ناشيونال جيوغرافيكمجموعة أزياء لاكوست - مجموعة لاكوست  x  ناشيونال جيوغرافيكمجموعة أزياء لاكوست - مجموعة لاكوست  x  ناشيونال جيوغرافيكمجموعة أزياء لاكوست - مجموعة لاكوست  x  ناشيونال جيوغرافيكمجموعة أزياء لاكوست - مجموعة لاكوست  x  ناشيونال جيوغرافيكمجموعة أزياء لاكوست - مجموعة لاكوست  x  ناشيونال جيوغرافيكمجموعة أزياء لاكوست - مجموعة لاكوست  x  ناشيونال جيوغرافيكمجموعة أزياء لاكوست - مجموعة لاكوست  x  ناشيونال جيوغرافيكمجموعة أزياء لاكوست - مجموعة لاكوست  x  ناشيونال جيوغرافيكمجموعة أزياء لاكوست - مجموعة لاكوست  x  ناشيونال جيوغرافيك

العلامة التجارية
Lacoste
الوكالة
Coffee Communications