أطلقت تيفاني أند كو نظارات جديدة مستوحاة من توقيعها وأفكار تصاميمها التي سوف تتوفّر في المتاجر في أكتوبر هذا العام. إن النظارات الجديدة مستوحاة من مجموعة Tiffany Infinity ومجموعة Tiffany Wheat Leaf وتراث لون بيض طائر أبو الحناء الأزرق الشهير الخاص بالدار.

مجموعة Tiffany Infinity - موديل TF3075 (نظارة شمسية)

تضفي فكرة علامة لانهاية من مجموعة المجوهرات الأيقونية مظهراً جمالياً جوهرياً خاص بعلامة Tiffany على تصميم البانثوس في هذه النظارة المعاصرة. تحقق المشغولات المعدنية الأنيقة ومجموعة الألوان توازناً مثالياً بين التصميم العصري والفخامة الخالدة. مع الأذرع فائقة الخفة والتفاصيل التي تستحضر رمز الأبدية الجريء، وتتوفّر نظارة Tiffany Infinity الشمسية الجديدة بـ5 تنسيقات ألوان تتمتع بنهايات أذرع مصنوعة من الأسيتات مع نهايات بلون Tiffany Blue الأيقوني.

مجموعة Tiffany Infinity - موديل TF2205 (نظارة طبية)

نظارة أنيقة ومعاصرة تحمل رمز علامة لانهاية على الأذرع، حيث يعيد تصميم نظارة Tiffany Infinity الطبية الجديدة تعريف الفخامة الحديثة. نظارة خفيفة بكافة المعاني، حيث تتمتّع بإطار مربّع الشكل يتوفّر باللون الأسود ولون الهافان واللون الشفاف المحايد مع درجات بلون Tiffany Blue من خلاله.

مجموعة Tiffany Blue - موديل TF1472 (نظارة شمسية)

نظارة عصرية ومليئة بالجرأة، حيث تتمتّع نظارة Tiffany Blue الشمسية الجديدة بشكل بيضاوي جرافيكي وجريء مستوحى من فترة التسعينات ومصنوع من الأسيتات مع درجات متدرجة وعلامة Tiffany & Co على الأذرع. تتوفّر النظارة بمجموعة ألوان تشمل اللون الوردي، اللون الأخضر، اللون الرمادي، اللون الأسود، اللون الأزرق السماوي واللون الأزرق.

مجموعة Tiffany Blue - موديل TF1138 (نظارة طبية)

إن الإطار الرقيق المصقول شبه معدوم الحواف يزيّن هذا الإطار الأنثوي ذو تصميم الفراشة في تصميم نظارة Tiffany Blue الجديدة هذه. إن تنسيقات الألوان-مثل اللون الفضي مع لون Tiffany Blue ولون معدن Rubedo مع اللون الأزرق، واللون البرونزي مع اللون الوردي واللون الذهبي الشاحب- تضفي لمسة فريدة وتحتفي بتراث المعادن الثمينة الخاصة بعلامة Tiffany.

مجموعة نظارات تيفاني أند كو مجموعة نظارات تيفاني أند كو مجموعة نظارات تيفاني أند كو مجموعة نظارات تيفاني أند كو