توسّع Gisou، العلامة التجارية المعروفة بمنتجات العناية بالشعر الغنيّة بالعسل والتي تروّج لاستخدام مكوّنات مستدامة مشتقة من النحل، انتشارها العالمي مع سيفورا وصولاً إلى المملكة العربيّة السعوديّة. بعد 5 أشهر على النجاح الذي حققه الظهور الأول لمنتجات Gisou في الإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت، ستتوافر في المملكة العربية السعودية من خلال 22 منفذاً في المتاجر في كل أنحاء البلاد.

تأسست Gisou في عام 2015 على يد نيجين ميرسالي، وهي مدوّنة موضة وجمال. كانت نيجين قد قررت مشاركة أسرار عائلتها للعناية بالشعر بمكوّنات طبيعية من المنزل مع متابعيها، بعد تلقي الآلاف من الاستفسارات حول خصلات شعرها الكثيفة المموجة ذات اللمعة المميّزة عبر منصاتها على الإنترنت. يكمن هذا السر في المنتج الأشهر بين مجموعة Gisou والمعروف الآن باسم زيت هوني إنفيوزد هير أويل. 

تعتبر نيجين مرسالي تربية النحل بمثابة إرث عائلي تتناقله الأجيال، فنشأتها في حديقة النحل التابعة لعائلتها كان الحافز الملهم لإطلاق علامتها التجارية باستخدام مكوّنات طبيعية مستخلصة من حديقة النحل التي يمتلكها والدها، وهذا الشغف العائلي تمتد جذوره بعمق إلى تراثها الشرق أوسطي. تستوحي نيجين أفكارها من العادات الفارسية للعناية بالنفس. كانت والدة نيجين، التي عملت بتصفيف وبيع منتجات الشعر، هي من عرّفت ابنتها على عالم التركيبات الغنية بالعسل والتي لا تزال تعتز بها حتى اليوم. كان مطبخ والدتها المنبع الرئيسي لأسرار العناية بالشعر التي نالت إعجاب الجميع والتي كانت سبباً في دفع مسيرتها للأمام من مدوّنة موضة وجمال عالمية إلى رائدة أعمال في مجال التجميل. 

عملت نيجين على استخلاص المكوّنات الطبيعية المشتقة من النحل والمعروفة بخصائصها وقدرتها على تنعيم الشعر وترميمه لتواصل الإرث العائلي الذي امتد عبر 6 أجيال باعتبارها مربية نحل مخضرمة ومؤسِّسة شركة Gisou – لتشارك الخصائص السحرية للعسل وصمغ النحل من حديقة ميرسالي للنحل وذلك من خلال مجموعة متنوّعة للعناية بالشعر.

تنضمّ الآن منتجات Gisou إلى عائلة سيفورا في المملكة العربية السعودية حيث شهدت سابقاً طلباً كبيراً على منتجاتها من خلال القاعدة العريضة للمعجبين المحليين والمتابعين المخلصين. ستتوفر مجموعة Gisou الكاملة عبر الإنترنت وفي 5 متاجر أساسية في أول أسبوع من شهر سبتمبر وفي باقي المتاجر في اواخر سبتمبرمجموعة منتجات Gisou - نيجين مرسالي -  سيفورا - المملكة العربية السعوديةمجموعة منتجات Gisou - نيجين مرسالي -  سيفورا - المملكة العربية السعوديةمجموعة منتجات Gisou - نيجين مرسالي -  سيفورا - المملكة العربية السعوديةمجموعة منتجات Gisou - نيجين مرسالي -  سيفورا - المملكة العربية السعودية.مجموعة منتجات Gisou - نيجين مرسالي -  سيفورا - المملكة العربية السعوديةمجموعة منتجات Gisou - نيجين مرسالي -  سيفورا - المملكة العربية السعوديةمجموعة منتجات Gisou - نيجين مرسالي -  سيفورا - المملكة العربية السعودية