تطلق شركة داماس للمجوهرات في رمضان حملة #مايهم-ويبقى التي تسلّط الضوء على 3 مجموعات رمزية جديدة : فرفشة، كيكو و168، والتي أُطلقت بأسلوب فريد لتظهر أهمية الامتنان والكرم والوحدة والأمل خلال هذه الأوقات.

تتيح مجموعة 168، التي تمثل إجمالي ساعات الأسبوع، الاحتفال بجمال كل لحظة في رمضان، مع تصميمات تتمحور حول الماس للحصول على قطعة مثالية لكل دقيقة من كل يوم.

للحصول على إطلالة من وحي التراث بتصاميم عصرية وحديثة، ستكون لآلئ المياه العذبة اللامعة هي الخيار الأمثل. مجموعة كيكو ترندي تجمع أصالة اللؤلؤ مع الأناقة في تصاميم عصرية رقيقة من الذهب عيار 18 قيراط والتي ترمز للحماية والقوّة في الوحدة.

بروح العطاء في شهر رمضان، وانطلاقاً من مبدأ التشجيع على روح المودّة ومساندة المجتمع، أطلقت داماس حملة # داماس-تهتم، وذلك بالتبرّع بقيمة 10٪ من كل عملية بيع تتم عبر موقعها للتسوق الإلكتروني على الإنترنت لمؤسسة الجليلة للمساهمة في المعركة ضد فايروس كورونا. سوف تساعد جميع التبرعات بشكل مباشر في جهود العاملين في الخطوط الأمامية من أطباء وممرضين من خلال توفير معدات الوقاية الشخصية والمعدات الطبية ومساعدة الأسر المتعثرة التي تحتاج إلى دعم مالي وطبي خلال هذه الأوقات غير المسبوقة.

مجموعة مجوهرات داماس - حملة #مايهم-ويبقى - مجموعة مجوهرات فرفشة - مجموعة مجوهرات كيكو - مجموعة مجوهرات 168مجموعة مجوهرات داماس - حملة #مايهم-ويبقى - مجموعة مجوهرات فرفشة - مجموعة مجوهرات كيكو - مجموعة مجوهرات 168مجموعة مجوهرات داماس - حملة #مايهم-ويبقى - مجموعة مجوهرات فرفشة - مجموعة مجوهرات كيكو - مجموعة مجوهرات 168مجموعة مجوهرات داماس - حملة #مايهم-ويبقى - مجموعة مجوهرات فرفشة - مجموعة مجوهرات كيكو - مجموعة مجوهرات 168مجموعة مجوهرات داماس - حملة #مايهم-ويبقى - مجموعة مجوهرات فرفشة - مجموعة مجوهرات كيكو - مجموعة مجوهرات 168مجموعة مجوهرات داماس - حملة #مايهم-ويبقى - مجموعة مجوهرات فرفشة - مجموعة مجوهرات كيكو - مجموعة مجوهرات 168مجموعة مجوهرات داماس - حملة #مايهم-ويبقى - مجموعة مجوهرات فرفشة - مجموعة مجوهرات كيكو - مجموعة مجوهرات 168مجموعة مجوهرات داماس - حملة #مايهم-ويبقى - مجموعة مجوهرات فرفشة - مجموعة مجوهرات كيكو - مجموعة مجوهرات 168مجموعة مجوهرات داماس - حملة #مايهم-ويبقى - مجموعة مجوهرات فرفشة - مجموعة مجوهرات كيكو - مجموعة مجوهرات 168مجموعة مجوهرات داماس - حملة #مايهم-ويبقى - مجموعة مجوهرات فرفشة - مجموعة مجوهرات كيكو - مجموعة مجوهرات 168