close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ديور تطلق ساعة La D de Dior باللون الأسود الفحمي غير اللامع

أطلقت ديور ساعة La D de Dior الجديدة باللون الأسود الفحمي غير اللامع. من هنا، تدوّن فيكتوار دو كاستيلان، المديرة الإبداعية لمجوهرات ديور Dior Joaillerie، فصلاً جديداً من خلال تزيين ساعة لا ديه دو ديور La D de Dior بسواد الليل الحالك. نظراً إلى أنّ اللون الأسود مُتجذر بعمق في تاريخ ديور Dior، فقد تخيّلت ساعة لا ديه دو ديور باللون الأسود الفحمي غير اللماع La D de Dior Black Ultramatte كقماش توال غامض ومألوف في الوقت نفسه، وهو انعكاس للذات يسمح لكلّ فرد بتجسيد شخصيّته الخاصّة.

تمّ ابتكار ساعة "لا ديه دو ديور" La D de Dior في العام 2003 "كشريط يعرض علينا الوقت". في غضون عقدين من الزمن، أصبح هذا التصميم رمز أزليّ لدى الدار. من خلال غمر هذه الساعة في حوض من الحبر غير اللماع، تمنحها Dior بُعد جديد، أنيق وعصري للغاية. مُتميّزان بلونهما الأسود المطلق، فإنّ إطار الساعة الخارجيّ المُستدير بقطر 34 ملم، الذي يضمّ قرصاً مزيّن بـ3 علامات مواقع الساعات من الماس الأسود، فضلاً عن سوارها الفولاذي المزخرف بنمط ساتين Satine، يُضفيان لمسة جذابة وملفتة على كافّة المعاصم.

تأتي ساعة لا ديه دو ديور باللون الأسود الفحمي غير اللمّاع La D de Dior Black Ultramatte أيضاً بإطار خارجي مُرصّع بالماس الأسود، ليبرز تألّقه بشكل أنيق وثمين.

في هذا السياق، فقد احتفل كريستيان ديور بمزايا الأسود في قاموس الموضة الصغير Le petit Dictionnaire de la mode، الذي نُشر في العام 1954، معتبراً أنه اللون الذي يمكن اختياره لأي وقت، وأيّ سن، وأي مناسبة. قال المصّمم في هذا الصدد: "يمكنني تأليف كتاب كامل عن الأسود"

ديور تطلق ساعة La D de Dior باللون الأسود الفحمي غير اللامع

ديور تطلق ساعة La D de Dior باللون الأسود الفحمي غير اللامع

العلامة التجارية
Dior
الوكالة
Dior