احتفل فندق Cap - Eden- Roc منذ فترة قصيرة بعيده الـ150 واختارت دار Christian Dior تكريم الفندق الواقع على الريفيرا الفرنسية بعطر جديد من ابتكار François Demachy ومستوحى ببراعة من هذا النعيم المتوسطي. نوعان من فن الحياة الفرنسي يمتزجان في عطر Eden- Roc - ألا وهما أناقة دار Christian Dior الباريسيّة، وفخامة فندق متألّق.

"ابتكرت عطر Eden- Roc من خلال تخيّل نفسي أصل إلى الفندق القريب من البحر. فكان الملح، الشمس، الصخور الباهتة والنباتات الفاخرة مصدر الهام لي. ما جعل منه انعكاساً عطرياً لموقع هذه الشبه الجزيرة الاستثنائي. تخبر تناغماته قصّة متوسطية عن هواء البحر، الزهور، الفواكه الحمضيّة، الروائح العطرية والأشجار البحرية. ففندق Eden- Roc عبارة عن أسطورة فخامة وأكسجين، عن الكثير من الرقيّ والبساطة الرائعة. تُبثّ الحياة في العطر عندما يُوضع؛ وفي المكان عندما يُسكن. François Demachy، العطّار-المبتكر لدى Dior. 

ثلاثة ألوان في رائحة: الأزرق لون البحر، الأصفر لون الشمس، والأخضر لون أشجار الصنوبر. إن عطر Eden- Roc مشبّع بنسيم البحر المتوسط، فيعبّر عن مشاعر قويّة. هو يعيد إلى الأذهان بشكل لامع روائع الريفييرا الفرنسية بتركيبة معدنية ونباتية في الوقت نفسه، تخبر قصّته كما لو أنها تكشف عن مشهد طبيعي، فتلعب على نوتات نغمته المشرقة. تحمل تناغمات هذا العطر البحري رائحة الملح، وتتسم بحيوية الرياح ودفء الشمس.

تقترب الشِعب ببطء من الشاطئ. كما تقع جزر Lérins في عرض البحر ويمتد البحر المتوسط إلى الأفق البعيد بقدر ما تستطيع العين أن ترى. خفّت شمس العصر، لكنها لا تزال تسطع بقوة على الصخور. يتسم هذا العطر برائحة البحر المنشطة. تطغى عليها درجة مالحة قوية.

من ثمّ تظهر رائحة جميلة من الـFar Niente وتتصاعد روائح زيوت الإسمرار والبشرة الدافئة جراء حرارة الشمس بفضل لمسة درجة الياسمين معزّزة بلمسة من جوز الهند يسهل التعرّف عليها. من ثمّ، تتابع الرحلة على طول الممر الضخم المؤدّي من البحر إلى المبنى الأساسي. هذا الممر المهيب المحاط من الجهتين بأشجار صنوبر حلبية ضخمة يشكّل قنطرةً وقائية باردة ومعطّرة، حيث تتلاقى روائح الأجمة العطرية الحيوية مع العنبر الراتنجي لنبتة الـCistus Ladanifer والـMastic العشبي الشديد الخضرة. 

إنه عطر يحمل ألوان مكان فريد:

الأزرق، للبحر الذي يحيط بشبه الجزيرة.

الأصفر، لشمس المتوسّط التي تشرق فوق الصخور البيضاء.

الأخضر، للطبيعة الفاخرة المحيطة به والتي تحميه.

من ابتكار عطار - مبتكر الدار، يحافظ عطر Eden - Roc على نفحته البحرية المالحة وانتعاشه الخشبي من خلال شمعة، صابون سائل وكريم للجسم. 3 عناصر تمثّل أسلوب حياة جميل ورفاهية بسيطة. سواء تمّ استخدامها للاستحمام أو الاسترخاء، تشكّل كلّ واحدة من هذه الابتكارات انعكاساً عطرياً لهذا الجزء من الجنة.


مجموعة عطور ديور - عطر Eden- Roc
مجموعة عطور ديور - عطر Eden- Rocمجموعة عطور ديور - عطر Eden- Rocمجموعة عطور ديور - عطر Eden- Rocمجموعة عطور ديور - عطر Eden- Rocمجموعة عطور ديور - عطر Eden- Rocمجموعة عطور ديور - عطر Eden- Rocمجموعة عطور ديور - عطر Eden- Rocمجموعة عطور ديور - عطر Eden- Rocمجموعة عطور ديور - عطر Eden- Rocمجموعة عطور ديور - عطر Eden- Rocمجموعة عطور ديور - عطر Eden- Rocمجموعة عطور ديور - عطر Eden- Rocمجموعة عطور ديور - عطر Eden- Rocمجموعة عطور ديور - عطر Eden- Rocمجموعة عطور ديور - عطر Eden- Roc