أطلقت ديور حذاء دي بلاير D-Player الرياضي الجديد الذي يقدّم لمسة جديدة للأحذية العالية المخصّصة لكرة السلة من تصميم ماريا غراتسيا كيوري لمجموعة ديور للملابس النسائية الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2021-2022. 

يتميّز هذا التصميم الهجين المُزيّن بالنايلون المبطّن الذي يتخلّله شعار كريستيان ديور بنعل مرن وخفيف. تمزج هذه الابتكارات بين أسلوب ديور وعالم الألبسة الرياضية أكثر من أي وقت مضى. تتوفّر ضمن مجموعة من الألوان الخالدة - الأسود والأبيض والأزرق والأحمر - بالإضافة إلى لمسة نهائية تبرز الإطلالة. 

يتمّ الكشف عن هذه القطع على تطبيق سناب شات بفضل فلتر الواقع المعزّز الذي يسمح بتجربة جميع الإصدارات افتراضياً، وبشرائها مباشرة عبر التطبيق.مجموعة أحذية ديور - حذاء دي بلاير الرياضي - حذاء D-Player الرياضيمجموعة أحذية ديور - حذاء دي بلاير الرياضي - حذاء D-Player الرياضيمجموعة أحذية ديور - حذاء دي بلاير الرياضي - حذاء D-Player الرياضيمجموعة أحذية ديور - حذاء دي بلاير الرياضي - حذاء D-Player الرياضيمجموعة أحذية ديور - حذاء دي بلاير الرياضي - حذاء D-Player الرياضيمجموعة أحذية ديور - حذاء دي بلاير الرياضي - حذاء D-Player الرياضيمجموعة أحذية ديور - حذاء دي بلاير الرياضي - حذاء D-Player الرياضي