تكشف دار ديور النقاب عن مجموعة الكبسولة الجديدة ديوريفييرا تكريماً لأسلوب الحياة المرهفة التي أحبها كريستيان ديور. تمّت إعادة تصميم هذه الرموز من خلال مجموعة من الثياب النابضة بالحياة من قبل ماريا غراتسيا كيوري.

تزدان هذه الإبتكارات الجديدة بنمط توال دو جوي Toile de Jouy الذي أعادت تخيّله المديرة الفنية للمجموعات النسائية بألوان التوت الزهرية الحّادة واللون الأخضر شارتروز والكحلي. تضفي هذه النقشات التألّق على الأساسيات الصيفية - لوحة الركمجة، مظلّة البحر، الأرجوحة الشبكية والوسائد - كما على مفارش الأطباق، وتشكيلة من أغراض الزينة والقرطاسية.

مجموعة حصرية يمكن اكتشافها في متاجر ديور ميزون Dior Maison  في 7 منتجعات سياحية (قرية ميكونوس، ميكونوس ناموس، فورتي دي مارمي، كابري ريكيو، إيبيزا، بودروم، بورتومونتينيغرو)، وفي 7 متاجر مؤقتة حول العالم (سلفريدجز، تشنغدو، سانيا، شانغاي، سوهو، بيفرلي هيلز و سانتا باربرة)، كما على موقع Dior.com

يؤدّي استخدام رموز الدار، من توال دو جوي Toile de Jouy  إلى نمط ديور أوبليك Dior Oblique، إلى إضفاء الإشراق على مجموعة الألبسة الجاهزة للنساء واللوازم الجلدية والأحذية والأكسسوارات مع حيوية ألوان الشارتروز والتوت، في إطلالات من مجموعة خريف 2021. حيث تترافق حقائب الدار الأيقونية مثل - ليدي دي-لايت Lady D-Lite وديور كارو Dior Caro -  مع قمصان جديدة مزيّنة بتقليمات ملابس البحارة التي تحمل أسماء وجهات حالمة، وهي تتلائم مع القطع الصيفية الأساسية والزينية من ديور ميزون Dior Maison التي تكمّل الاحتفال بفن الحياة. ستتوفّر المجموعة لإكتشافها ابتداءً من نهاية شهر مايو في 7 متاجر لديور، في سان تروبيه، كان، موناكو، بورتوفينو، كابري، ماربيا وبورتو تشيرفو، بالإضافة إلى 9 متاجر مؤقتة و9 منتجعات سياحية، قرية ميكونوس، ميكونوس ناموس، فورتي دي مارمي، كورتينا دامبيتزو، إيل ريكيو، إيبيزا، بودروم، مونتيسيتو ومونتينيغرو، التي تستضيف للمرة الأولى معرضاً مؤقتاً مخصّصاً للفخامة في قلب بورتونوفي مارينا.

كما تكشف ديور النقاب عن عدسات جديدة متوفّرة عبر سناب شات وإنستاغرام وفايسبوك و8th وال. إن المستخدم مدعو إلى مسح نمط توال دو جوي Toile de Jouy لتعزيز ديكور المتاجر المؤقتة المخصّصة لمجموعة الكبسولة ديوريفييرا من تصميم ماريا غراتسيا كيوري. تدبّ الحياة بشكل سحري في النباتات والحيوانات التي تشكّل هذا النمط الرمزي، بعد أن أعيد تصميمه بألوان ساطعة حمضيّة منها الأخضر شارتروز، لون توت العليّق والأخضر المائل إلى الأصفر. كمفاجأة أخيرة، يقدّم هذا الفلتر فرصة تجربة نظارات ديور كلوب الصيفيّة بلونين. تجربة مرحة يمكن اكتشافها بدءً من الـ31 من مايو.مجموعة أزياء ديور - مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ديوريفييرا Diorivieraمجموعة أزياء ديور - مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ديوريفييرا Diorivieraمجموعة أزياء ديور - مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ديوريفييرا Diorivieraمجموعة أزياء ديور - مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ديوريفييرا Diorivieraمجموعة أزياء ديور - مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ديوريفييرا Diorivieraمجموعة أزياء ديور - مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ديوريفييرا Diorivieraمجموعة أزياء ديور - مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ديوريفييرا Diorivieraمجموعة أزياء ديور - مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ديوريفييرا Diorivieraمجموعة أزياء ديور - مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ديوريفييرا Diorivieraمجموعة أزياء ديور - مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ديوريفييرا Diorivieraمجموعة أزياء ديور - مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ديوريفييرا Diorivieraمجموعة أزياء ديور - مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ديوريفييرا Diorivieraمجموعة أزياء ديور - مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ديوريفييرا Diorivieraمجموعة أزياء ديور - مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ديوريفييرا Diorivieraمجموعة أزياء ديور - مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ديوريفييرا Diorivieraمجموعة أزياء ديور - مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ديوريفييرا Diorivieraمجموعة أزياء ديور - مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ديوريفييرا Diorivieraمجموعة أزياء ديور - مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ديوريفييرا Diorivieraمجموعة أزياء ديور - مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ديوريفييرا Diorivieraمجموعة أزياء ديور - مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ديوريفييرا Diorivieraمجموعة أزياء ديور - مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ديوريفييرا Diorivieraمجموعة أزياء ديور - مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ديوريفييرا Dioriviera