أطلقت ديور مجموعة كبسولة مميّزة مصمّمة بالتعاون مع كيني شارف. إثر الحوار الفني الذي جرى بين كيم جونز وكيني شارف ضمن إطار عرض أزياء ديور الرجالية لخريف 2021، تحتفل مجموعة الكبسولة الجديدة هذه بأسلوب الفنانين الأميركيين الجمالي الغني بالألوان.

تحية لشغف السيد ديور باللعب، فإنّ رسوم الأص والختيار وبنت الكبّة تزيّن قامات المجموعة. تكمّل أوراق اللعب بعضها وتتباين كرموز للتعبير عن النفس، بطابع حديث لمناديل الباندانا. يضفي لونا الزهري والأزرق الحياة والانتعاش على القمصان وقمصان التي شرت وسترات الطيارين وسترات الجينز التي تتسم كلها بنمط ديور أوبليك Dior Oblique.

تكمّل مجموعة الألبسة الصيفية هذه رموز جريئة وواضحة من مجوهرات وأوشحة وقبعات بوب مطرّزة بتوقيع ديور. أما المفاجأة الختامية، فهي علبة مرقّمة ومميّزة فيها رزمة من أوراق اللعب، التي تضفي لمسة مرحة على طابع المجموعة اللعوب، علماً أنها ستكون متوفرة في المحلات ابتداءاً من 2 يوليو 2021.مجموعة أزياء ديورمجموعة أزياء ديورمجموعة أزياء ديورمجموعة أزياء ديورمجموعة أزياء ديورمجموعة أزياء ديورمجموعة أزياء ديورمجموعة أزياء ديورمجموعة أزياء ديورمجموعة أزياء ديورمجموعة أزياء ديورمجموعة أزياء ديورمجموعة أزياء ديورمجموعة أزياء ديورمجموعة أزياء ديورمجموعة أزياء ديورمجموعة أزياء ديورمجموعة أزياء ديور