مع اقتراب احتفالات نهاية السنة، تكرّم Dior الروابط الراسخة التي نسجتها مع Harrods على مدى حوالى 70 سنة وحبّ كريستيان ديور لاحتفالات موسم الأعياد. من 10 نوفمبر 2022 ولغاية 3 يناير 2023، ستبتكر الدار ديكورعالم ديور الرائع The Wonderful World of Dior بتصميم جديد مذهل، يشع بأجواء ساحرة في كل طابق من متجر لندن المرموق. 

لهذه المناسبة، وللمرة الأولى، ستتزيّن الواجهة المتميّزة بعنوان شارع برومبتون الشهير، بديكور هائل، يُعيد إحياء وردة الرياح، التي هي رمز عزيز على قلب المصمّم المؤسّس، والتي تتحرّك وفقاً لامتزاج مبهر للأضواء مع شعارات ديور الكلاسيكية. سيُوجّه كل من نجمة Dior الذهبيّة، سترة Bar، وكرسي Medallion، المارّة نحو نوافذ متجر Harrods الشهيرة التي تحوّلت إلى لوحات حيّة tableaux vivants مدهشة ضمن ديكور آسر مؤلّف من كعكة الزنجبيل، والكراميل، والفواكه المُسكّرة والعديد من الروائع التي تُظهر عوالم الدار المختلفة ورموزها الأيقونية، من الموضة والعطور إلى مستحضرات التجميل والأدوات المنزلية. 

سوف تقدم Dior آلاف المفاجآت والمأكولات الشهية ليكتشفها الضيوف داخل كنز العاصمة البريطانية الدفين. لحظات لا تُنسى من السحر والمشاركة يعد بها اثنان من المتاجر المؤقّتة الحصرية، والتي تقدّم ابتكارات حصرية تم تخيلها من قبل الدار لـHarrods، وهما مقهى وقرية مُصغّرة عن Dior، حيث يتمّ التلاعب في هذه الأخيرة بالمقاييس لتعزيز الطابع السحري. 

إنّها دعوة فاتنة، تمزج ما بين جرأة دارين أسطوريّتين وإرثهما العريق، واللتان تتّحدان الآن أكثر من أيّ وقت مضى في السعي للتّميّز والرغبة في إبقاء حلم Dior نابضاً بالحياة.