close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ديور تكشف عن مجموعتها Dior Solar الجديدة للوقاية من الشمس

كشفت Dior عن مجموعتها الجديدة للوقاية من الشمس Dior Solar. مستلهمةً من فندف Eden Roc بشكل خاص، قامت Dior Science، بتجسيد روح الريفييرا الفرنسيّة في هذه المنتجات السبع الأساسية.

تشكل Dior Solar مجموعةً موجهةً لكل الأشخاص الذين يحلمون ببشرة معززة ومحميّة، كي يتمكنوا من الاستمتاع بأشعة الشمس براحة بال. منهج كامل لتجميل وحماية الوجه، الجسم والشعر. بفضل هذه المنتجات المحتوية على مؤشّر وقاية من الشمس، يتم حماية البشرة من الصباح حتى المساء، فتبقى منتعشةً، معززة بطاقة الشمس من دون خوف. فلا تُبقي إلاّ على فوائد الشمس.

إتقان الاستفادة من فوائد الشمس: هذا كان التحدّي الذي قبلته Dior Science، التي قامت بدمج مركّب Tan Beautifier Complex في كامل مجموعة Dior Solar. فهذا المركب قادر على حماية اللون وتمديد مفعوله وتعزيز الإسمرار في الوقت نفسه. فهو يجمع ما بين مكوّنات قوية على غرار نبتة البيدة والإينوزيتول ومشتقات الفيتامين E.

يزخر مستخلص جذور نبتة البيدة بالفورسكولين، فهو جزيء متعدد النشاطات يمكن العثور عليه في قلب البشرة:

  • يسرّع اكتساب السمرة الطبيعية في البشرة
  • يحمي البشرة من الناحية الحيوية ويحدّ من الأضرار التي تسببها الأشعة الفوق البنفسجية
  • يزيد من سماكة البشرة لتعزيز حمايتها

أسيتات توكوفيريل، أحد مشتقات الفيتامين E، يحمي البشرة من الشيخوخة المبكرة. يحول مضاد الأكسدة الفعّال هذا، الموجود في الطبقة الخارجية للبشرة، والذي يتمّ انتاجه بكميّات متناقصة مع مرور الوقت، بدون أكسدة دهون الجلد والبروتينات التي تلعب دوراً مهماً في الحاجز الجلدي.

أخيراً، تماشياً مع ميثاق التصنيع المسؤول الخاص بـDior، خضعت كلّ مستحضرات الوقاية من الشمس لعمليّة انتقاء دقيقة. بالإضافة إلى مكوّنات محددة للعناية بالبشرة، اختارت Dior استخدام زيت المونوي التاهيتي الأصلي في منتجات الوقاية من الشمس وبلسم Dior Solar لما بعد التعرّض للشمس. يتمّ الحصول على زيت المونوي هذا بفضل نقع أزهار التياري (الغاردينيا التاهيتية) بزيت جوز الهند، يليها عملية نقع ثانية لأزهار الكاو بي (Fagraea berteriana).

يزخر هذا الزيت المعطّر طبيعياً بمكوني أوميغا 6 و9، وهما حمضان دهنيان يتمتعان بمنافع مرطبة للبشرة. فيقوم من خلال تشكيل طبقة بتعزيز حاجز الرطوبة في البشرة وبالتالي يحول بدون خسارة البشرة لرطوبتها.

كما يساهم العطر المستوحى من زيت المونوي التاهيتي بنقلكم على الفور إلى عطلة تحت أشعة الشمس. إذ تشكّل رائحته الجميلة سمةً لمنتجات Dior للوقاية من الشمس، وتوفّر هروباً حقيقياً للحواس.

تتضمّن مجموعة Dior Solar المستحضرات التالية:

  • مستحضر Protective Creme SPF 301 وSPF 502: يزخر مستحضر Protective Creme الذي يحتوي على مكونات للحماية من الشمس، والمتوفّر في مستويي للوقاية من الشمس مختلفين، بزيت "مونوي" التاهيتي، الذي يساهم بمفعول العناية بالبشرة الذي يتميّز به. فلا تترك تركيبته الخفيفة والفائقة الانتعاش أي طبقة دهنية على الوجه.
  • مستحضري Protective Oil SPF 15 وProtective Milk SPF 30: مستويان مختلفان من الحماية، بنيتان مختلفتان وتركيبتان فائقتا الحسيّة. تسمح العبوة البخاخة، مع تقنية الرذاذ بـ360 درجة وضع المستحضر بطريقة سهلة ومتساوية. كما تساعد التركيبة، الغنية بالأوميغا 6 و9 من زيت المونوي التاهيتي، على تخفيف الشعور بالإنزعاج، كما توفّر ترطيباً عميقاً وتنعّم الطبقة الجلدية الخارجية، التي تتأثر بشدّة خلال تعرّضها لأشعة الشمس.
  • مستحضر Sublimating Oil: إنه المنتج النجم في هذه المجموعة لتغليف الوجه، والجسم والشعر بتوهج مشرق. فتترك بنيته الفخمة على البشرة رائحة تشبه رائحة الجنة. يتكوّن مستحضر Sublimating Oil من مكونات ذات مصدر طبيعي بنسبة 95%، وهو مشبع بعناصر ملوّنة لؤلؤيّة لأربعة درجات لونية مختلفة (البرونزي، النحاسي، الذهبي والأبيض).
  • مستحضر Self - Tanning Gel: إن أردت التمتّع ببشرة ذهبية على مدار السنة، أو اعداد بشرتك قبل حلول موسم الأعياد، يقوم مستحضر Self - Tanning Gel بمنحك إيحاءً بسمرة مثاليّة بفضل مفعول مزدوج من الاسمرار الذاتي ومنح لون مثالي. يتضمّن هذا المستحضر مكوّنات ذات مصدر طبيعي بنسبة 90%.
  • مستحضر After-Sun Balm: إن التركيبة الجديدة التي تتضمن مكونات ذات مصدر طبيعي بنسبة 94%، مثالية لتهدئة البشرة وتغذيتها وتعزيزها بعد تمضية يوم تحت أشعة الشمس. فهي توفّر لحظةً حقيقيةً من الاسترخاء والرفاهية. فتنشّط البنية المترفة البشرة على الفور، وتمنحها إحساساً فورياً بالراحة.

ديور تكشف عن مجموعتها Dior Solar الجديدة للوقاية من الشمس

ديور تكشف عن مجموعتها Dior Solar الجديدة للوقاية من الشمس

ديور تكشف عن مجموعتها Dior Solar الجديدة للوقاية من الشمس

ديور تكشف عن مجموعتها Dior Solar الجديدة للوقاية من الشمس

ديور تكشف عن مجموعتها Dior Solar الجديدة للوقاية من الشمس

ديور تكشف عن مجموعتها Dior Solar الجديدة للوقاية من الشمس

ديور تكشف عن مجموعتها Dior Solar الجديدة للوقاية من الشمس


العلامة التجارية
Dior
الوكالة
Dior