close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار إيلي صعب تتوسّع الى أزياء الأطفال

في إطار توسّع دار إيلي صعب المستمرّ لتكون علامة تجارية شاملة ومتنوّعة، وقّعت الدار شراكتين مع شركة Simonetta الإيطالية الرائدة في مجال ملابس الأطفال، وشركة Andrea Montelpare الرائدة في مجال أحذية الأطفال الفاخرة، لتطلق عالم Elie Saab Junior.

تقدّم الدار مجموعتها الأولى للأطفال Elie Saab Junior لخريف وشتاء 2020 - 2021 خلال مهرجان Pitti Immagine Bimbo في فلورنسا منتصف هذا الشهر، على أن توزّع لاحقاً في أشهر البوتيكات في أنحاء العالم. تتّسم المجموعة بالفخامة والرفاهية والحرفية، مع اتباع نهج استشرافي يحكي لغة العصر في إطار خيالي.

اعتبر المصمّم إيلي صعب ان "إطلاق مجموعة Elie Saab Junior هي خطوة في اتجاه الرؤية الأكبر التي تسعى إليها الدار. تحمل المجموعة بصمة إيلي صعب في رحلة الأناقة الخاصّة بالصغار، وتقدّم قطعاً تناسب أذواقهم، صُمّمت بالتعاون مع شركتي Simonetta وAndrea Montelpare الرائدتين في هذا المجال".

من جهته، أكّد الرئيس التنفيذي لشركة Simonetta Spa نيكولو ماتيو مونيسيلي: "يشرّفنا أن تختارنا دار إيلي صعب لتنفيذ رؤية المصمّم الخاصّة بأزياء الأطفال. نحن فخورون بالتعاون مع دار راقية ومرموقة مثل دار إيلي صعب".

كذلك علّق المؤسس والمدير التنفيذي أندريا مونتيلباري، بالقول:" لقد ألهمَت روائع السيد إيلي صعب الكثيرين حول العالم في مجال الموضة الراقية، فارتدتها النساء الأشهر والأكثر أناقة. نحن نشكر له ثقته بخبرتنا في مجال صناعة أحذية الأطفال ذات الجودة العالية".

تتميّز المجموعة الأولى من Elie Saab Junior بأقمشتها الناعمة والفاخرة في الوقت نفسه، وهي تحمل بصمة الدار الراقية وحرفيته العالية، وتتجلّى في فساتين تمزج بين الدانتيل الأنيق والمواد الحريرية الفاخرة، وأخرى منهدلة أنيقة من الشيفون المطبّع بشعار الدار، بنطلونات وتي شيرتات عمليّة. معاطف وقمصان بقصّات متجدّدة بأكتاف مكشكشة وأكمام منتفخة.

أما بالنسبة الى مجموعة الأحذية الخاصّة، فهي أيضا تحمل هوية الدار من خلال التطريز والترتر والجلد، وذلك ضمن مجموعة متنوّعة ترواح بين الأحذية اليومية، الرياضية، الصنادل وأحذية تشيلسي للصبيان والفتيات.

تُطلق الدار المجموعة الأولى من أحذية الأطفال في صالة عرض Andrea Montelpare في Via Pietro Mascagni في ميلانو.

دار إيلي صعب - عالم Elie Saab Junior - أزياء أطفال

العلامة التجارية
Elie Saab
الوكالة
Elie Saab