كشفت علامة ذي أورفيك للأزياء المحليّة المحتشمة عن تشكيلتها الجديدة لموسم ما قبل خريف 2018 حيث تم تصميمها لتواكب تطلّعات واحتياجات المرأة العربية العصريّة من خلال ابتكارات تجمع بين التصاميم الجريئة والتدرّجات اللّونية المحايدة.

 

تستقي التشكيلة الجديدة إلهامها من أوراق الخريف ونسمات الظهيرة العليلة والمرأة الراقية الحيوية لتقدم طيفاً واسعاً من الأزياء التي تناسب مختلف الأذواق والإطلالات حيث تلعب على وتر التصاميم الدراماتيكية والخطوط شبه المسرحية مع تشكيلة من الألوان المحايدة والأنسجة الفاخرة. تفيض التشكيلة بالأزياء الأنيقة بدءاً من التنورة الملفوفة (400 درهم إماراتي) إلى السروال عالي الخصر مع أزرار رخامية (500 درهم إماراتي)، فضلاً عن مجموعة من خيارات القطع المتناسقة مثل القمصان البيضاء النهارية والسراويل البيضاء للسهرات المسائية.

 

تزخر التشكيلة بطيفٍ من العباءات العصريّة التي تتميّز بها العلامة، بما في ذلك عباءة بشكل معطف واسع من الجانب (1200 درهم إماراتي) ومزدان بنسيج مغزول من لونين وعباءة مطرّزة باللؤلؤ (2500 درهم إماراتي) من قماش الشيفون الذي يستحضر أجواء شهر سبتمبر وسماءه الغائمة.

 

تقّدم ذي أورفيك إلى جانب البلوزات والقمصان الرسميّة مجموعة من الفساتين والعباءات النابضة بالحيوية والتي تناسب جميع السيدات؛ حيث يمكن تنسيق الإطلالة بما يواكب ذوق ومزاج السيدة من خلال ارتداء الفستان الأخضر الزيتوني الفاتح (650 درهم إماراتي) على سبيل المثال مع سترة جينز خفيفة أو مع حذاء براق منفالنتينو. فيما يستوحي الفستان المطري إلهامه من المعاطف المصنوعة من نسيج واقٍ من المطر لابتكار فستان مسائي من طبقات متعدّدة (1200 درهم إماراتي).

 

يمكن الآن إرسال طلبات الشراء للحصول على تصاميم ذي أورفيك عبر البريد الإلكتروني: info@theorphic.ae والصفحة الرسمية للعلامة على موقع إنستاجرام @_theorphic وتتوافر التشكيلة كذلك عبر موقع بوكشا الإلكتروني.