أطلقت Clinique التطوّر الكبير التالي في عالم العناية بالبشرة وهو نظام Clinique iD الجديد، أول نظام لترطيب البشرة وفقاً لاحتياجات كل عميلة ونوع بشرتها والمشكلات التي تعانينها.

Clinique هي العلامة التجارية الأولى التي طبّقت فكرة توفير نظام عناية مناسب لاحتياجات البشرة عام 1968 من خلال نظامها المكوّن من 3 خطوات. من خلال إعادة ابتكار نظام العناية بالبشرة للعميلات العصريات، عملت Clinique على تمكينك من ابتكار مُستحضَر الترطيب المثالي لنوع بشرتك والمشكلات التي تعانينها. 

مختبر ضد الحساسية، خالٍ من العطور بنسبة 100 %، خالٍ من البرابين، خالٍ من الفثالات، خالٍ من العطور، لبشرة أكثر سعادةً. عبوات مبتكرة ومطوّرة خصيصاً لتقدم لك كميةً مناسبةً من المُستحضَر عند الضغط عليها. 90% قاعدة ترطيب، 10% أنبوب المُستحضَر المُركَّز الفعال. مع Clinique iD أصبح ترطيب البشرة والعناية بها سهلاً للغاية. متوافر منه 15 تركيبةً لترطيب كل بشرة حسب نوعها وتوفير العناية الملائمة للمشكلات التي تعاني منها.

Clinique iD هو نظام سهل للعناية بالبشرة. ما عليك سوى اختيار قاعدة الترطيب وواحدة من أنابيب المُستحضَر المُركَّز الفعال الـ5 للحصول على مُستحضَر الترطيب Clinique iD Custom Hydrator المناسب لك.

1. اختاري قاعدة ترطيب Dramatically Different Moisturizer وفقاً لنوع بشرتك والتركيبات المفضّلة لك:

- Dramatically Different™ Hydrating Jelly: تركيبة جديدة خفيفة ومنعشة تحتوي على ماء ومناسبة لكل أنواع البشرة.

- +Dramatically Different™ Moisturizing Lotion: أحد تركيبات Clinique المفضّلة على مستوى العالم. مُستحضَر ترطيب لطيف على البشرة يلائم البشرة الجافة جداً إلى المختلطة الجافة.

- Dramatically Different™ Oil-Free Gel: تركيبة هلامية ذات قوام خفيف تساعد البشرة الدهنية في استعادة توازنها وتجديد مظهرها. ملائم للبشرة الدهنية المختلطة إلى البشرة الدهنية جداً.

2. اختاري بعد ذلك أنبوب المُستحضَر المُركَّز الفعال وفقاً للمشكلة الرئيسة التي تعاني منها بشرتك. يحتوي كل أنبوب على نسب عالية من المكوّنات الفعّالة النقية والمُركَّزة التي تستهدف مشكلة محدّدة:

  • أنبوب المُستحضَر المُركَّز الفعال- تهيج البشرة: تهدئة البشرة، منحها شعوراً بالراحة.
  • أنبوب المُستحضَر المُركَّز الفعال-  المسام والبشرة غير المتجانسة: تحسين ملمس البشرة ومنحها مظهر مشرق
  • أنبوب المُستحضَر المُركَّز الفعال- البشرة غير مُوحَّدة اللون: توحيد لون البشرة، إكساب البشرة مظهرٍ مشرقٍ .
  • أنبوب المُستحضَر المُركَّز الفعال- علامات الإرهاق: تزويد البشرة بالطاقة، تجديد حيوية البشرة
  • أنبوب المُستحضَر المُركَّز الفعال- الخطوط والتجاعيد: إخفاء الخطوط، بشرة أكثر امتلاءً.

أخيراً، قومي بإضافة أنبوب المُستحضَر المُركَّز الفعال إلى قاعدة الترطيب التي تختارينها للحصول على نظام الترطيب المناسب لبشرتك.

طريقة الاستخدام: يُستخدم مرتين يومياً صباحاً ومساءً. يوضع على بشرة نظيفة. تجنبي منطقة العين.