أطلقت سواروفسكي مجموعة مجوهرات موسم الشتاء المليئة بالأشكال الغامضة حيث تستمدّ تصميمها من سماء الشمال ليلاً. مجوهرات ذات أشكال سماوية حيث تُضفي سواروفسكي في الشتاء بريقها على الرموز الكونية مستوحيةً الإلهام من سماء الشمال ليلاً لتبتكر كوكبةً من المجوهرات والإكسسوارات بتصاميم تتباين بين التألّق غير المتكلّف والجمال الصارخ.

أبرز قطع مجموعة موسم الشتاء

تلمع النجوم وأشكال الهلال والأشكال الأخرى الغامضة في حين تدعو أساليب الترصيع الدقيقة ومجموعة الألوان ودرجات اللون المعدني العصرية والتصميمات متعدّدة الاستخدامات إلى المزج والتوفيق والتكديس.

- Swarovski Symbolic: تزيِّن أشكال النجوم والقمر الرمزية مجموعتي Swarovski Symbolic وSwarovski Remix Collection حيث تظهر المجموعتان في أبهى صورة لهما عند ارتدائهما معاً في طبقات.

- Moonsun: من تصميم بينيلوبي كروز: تأتي هذه المجموعة، التي تجسّد ولع بينيلوبي كروز بالمجرّة، مستوحاةً من المشهد الساحر للسماء ليلاً مفعمة بالتفاصيل ورقيقة ومواكبةً لأحدث الصيحات، حيث تتألّف من عقد طويل متعدّد الطبقات وزينة أذن مثقوبة وعقد وخاتم على شكل هلال.

- Precisely: تعكس التصميمات فائقة اللمعان أشكال قطرات الماء المتجمّدة على شبكة العنكبوت من خلال كريستال سواروفسكي الشفاف ولون الذهب الوردي المناسبين لجميع الأوقات.

- Vintage: يضاعف هذا التصميم من الأناقة بفضل أساليب تقطيع كريستال سواروفسكي وتصميم التعليقة المتدلية على شكل قطرة.

- Black Baroque: تضمّ التصميمات متعدّدة الاستخدامات والفاخرة بدرجات ألون كريستال سواروفسكي الداكنة العصرية، أشكالاً مجرّدة جنباً إلى جنب مع رموز الفيونكة وشكل القلب التي تضفي مزيداً من البهجة.

- Polar Bestiary: تستمدّ سواروفسكي في هذه المجموعة إلهامها من الحياة البريّة في القطب الشمالي ويتجلّى ذلك في التشكيلة الجريئة التي تتمحور فكرتها الرئيسية حول الدب القطبي، حيث تجمع بسلاسة بين روعة القطب الشمالي وبراعة استخدام الكريستال.

- Pleasant: تُضفي الأشكال المستوحاة من رموز الموسيقى التألّق على أقراط الأذن الطويلة المتدلية التي تضفي بدورها لمسة من الأناقة على الأساليب اليومية.

- Octea Lux Moonphase: تحتفل سواروفسكي بالذكرى السنوية الـ50 لأول هبوط على سطح القمر من خلال تقديم ساعة جديدة تجسّد تصويراً لمجرّة درب التبانة المتلألئة داخل غلاف الساعة يُحاط بوجه ساعة حصري من كريستال سواروفسكي متعدّد الأوجه وقرص على شكل القمر.

معلومات عن الحملة

تسعى سواروفسكي، من خلال حملة موسم الشتاء، إلى تمكين المرأة من الشعور بالبهجة وكأنها تلمس النجوم بيديها. تزيّن القطع الرئيسية من المجموعة الشخصيات وهي تتسلّل إلى مرصد في الليل للعثور على نجم الحظ الخاص بها. مع ذلك، فإن جاذبية كريستالات سواروفسكي تغطى على جاذبية النجوم وتخطف الأضواء.

ستتوفّر مجموعة الشتاء من سواروفسكي في متاجر سواروفسكي وعلى الموقع الإلكتروني swarovski.com بدايةً من أكتوبر 2019.


مجموعة مجموهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات موسم الشتاء مجموعة مجموهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات موسم الشتاء مجموعة مجموهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات موسم الشتاءمجموعة مجموهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات موسم الشتاءمجموعة مجموهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات موسم الشتاءمجموعة مجموهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات موسم الشتاءمجموعة مجموهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات موسم الشتاءمجموعة مجموهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات موسم الشتاءمجموعة مجموهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات موسم الشتاءمجموعة مجموهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات موسم الشتاءمجموعة مجموهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات موسم الشتاءمجموعة مجموهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات موسم الشتاءمجموعة مجموهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات موسم الشتاءمجموعة مجموهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات موسم الشتاءمجموعة مجموهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات موسم الشتاءمجموعة مجموهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات موسم الشتاءمجموعة مجموهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات موسم الشتاءمجموعة مجموهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات موسم الشتاءمجموعة مجموهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات موسم الشتاءمجموعة مجموهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات موسم الشتاءمجموعة مجموهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات موسم الشتاءمجموعة مجموهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات موسم الشتاءمجموعة مجموهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات موسم الشتاءمجموعة مجموهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات موسم الشتاءمجموعة مجموهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات موسم الشتاء