close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أندريا وازن تطلق تشكيلة مصغّرة من الأحذية خصيصاً لموسم الأعياد 2021

أطلقت المصمّمة أندريا وازن تشكيلة مصغّرة من الأحذية لشهر ديسمبر 2021 بطابعٍ احتفاليّ مميّز. تضمّ التشكيلة المصغّرة 8 أنماط من الأحذية، بالإضافة إلى حقيبة خاصة بالعلامة، حيث تميّزت جميعها بتصاميم وازن الحريرية من التول الشبكي، البريق الفضي، الذهبي اللامع والساتان اللامع، وتألقت بتفاصيل من كريستال سواروفسكي لإضفاء مظهر احتفالي مميّز.

يغلب على التشكيلة تدرّجات من ألوان الأسود الداكن والأزرق والفضي والذهبي. عملت المصمّمة على ابتكار أنماطٍ تناسب موسم الاحتفالات حيث تضفي لمساتٍ فريدة لامعة على أي إطلالة لتصبح مثالية لاحتفالات هذا الموسم وغيرها من الحفلات.

تقدّم أندريا وازن في تشكيلة العطلة المصغّرة حقيبة Paloma الصغيرة الجديدة من الساتان الأسود، والتي تناسب السهرات والحفلات الليلية. تعليقاً على هذا الموضوع، قالت وازن: "أشعر بالحماس لتقديم أحدث إصداراتي من حقيبة Paloma Ring Bag، الحقيبة الصغيرة من الساتان والمزيّنة بكريستال سواروفسكي مع مقبضين دائريين من الفضة. أجد هذه القطعة مميزةً جداً لدرجة أنه يمكن حملها أثناء الرقص بكل سهولة".

تم إطلاق تشكيلة العطلة المصغّرة لأندريا وازن في ديسمبر 2021 عبر الموقع الإلكتروني andreawazen.com، كما ستتوفر في المنطقة في المتاجر التالية:

الإمارات العربية المتحدة - موقع Ounass.com ومتجر ليفل شوز دبي

الكويت - موقع Ounass.com ومتجر هارفي نيكلز الكويت

المملكة العربية السعودية، قطر، البحرين وعُمان - موقع Ounass.comمجموعة أحذية أندريا وازن - تشكيلة مصغّرة من الأحذية لموسم الأعياد 2021مجموعة أحذية أندريا وازن - تشكيلة مصغّرة من الأحذية لموسم الأعياد 2021مجموعة أحذية أندريا وازن - تشكيلة مصغّرة من الأحذية لموسم الأعياد 2021مجموعة أحذية أندريا وازن - تشكيلة مصغّرة من الأحذية لموسم الأعياد 2021مجموعة أحذية أندريا وازن - تشكيلة مصغّرة من الأحذية لموسم الأعياد 2021مجموعة أحذية أندريا وازن - تشكيلة مصغّرة من الأحذية لموسم الأعياد 2021مجموعة أحذية أندريا وازن - تشكيلة مصغّرة من الأحذية لموسم الأعياد 2021مجموعة أحذية أندريا وازن - تشكيلة مصغّرة من الأحذية لموسم الأعياد 2021مجموعة أحذية أندريا وازن - تشكيلة مصغّرة من الأحذية لموسم الأعياد 2021مجموعة أحذية أندريا وازن - تشكيلة مصغّرة من الأحذية لموسم الأعياد 2021مجموعة أحذية أندريا وازن - تشكيلة مصغّرة من الأحذية لموسم الأعياد 2021مجموعة أحذية أندريا وازن - تشكيلة مصغّرة من الأحذية لموسم الأعياد 2021مجموعة أحذية أندريا وازن - تشكيلة مصغّرة من الأحذية لموسم الأعياد 2021مجموعة أحذية أندريا وازن - تشكيلة مصغّرة من الأحذية لموسم الأعياد 2021مجموعة أحذية أندريا وازن - تشكيلة مصغّرة من الأحذية لموسم الأعياد 2021مجموعة أحذية أندريا وازن - تشكيلة مصغّرة من الأحذية لموسم الأعياد 2021

العلامة التجارية
Andrea Wazen
الوكالة
Faux Consultancy