بدأت شهد بطل، البالغة من العمر 23 عاماً، مسيرتها في العالم الرقمي كواحدة من مدوِّنات الموضة والجمال في عام 2016، حيث كانت تشارك متابعيها دروساً تعليمية حول طرق العناية بالشعر والجمال وتقدم نصائح حول الإطلالات والأزياء المحتشمة. بعد أن قررت الالتزام بارتداء الحجاب قبل 3 سنوات، واصلت شهد توثيق أحداث حياتها ومغامراتها كشابة أميركية من أصول سودانية. في مغامرتها الأخيرة، تعاونت شهد مع شركة إيسوس لإطلاق تشكيلة حصرية من الإطلالات المُحافِظة.

اختارت شهد بطل قطعها المفضّلة من تصاميم إيسوس ديزاين ونسّقتها في مجموعة من الإطلالات المحتشمة التي تعكس أسلوبها، وأُطلقت التشكيلة يوم الاثنين 13 أبريل.

تبرز بين الإطلالات التي اختارتها شهد السراويل الرياضية الواسعة والمريحة مع كنزات بقصات واسعة، بدلات الدنيم الكاملة المستوحاة من حقبة الثمانينيات، الفساتين الأنيقة من الساتان؛ والتي نسقتها مع الأحذية المبطنة والمفتوحة من الخلف لتضفي إحساس الراحة المتكاملة على إطلالتها. 

باعتبارها شخصية مؤثرة في مجال العناية بالجمال، قامت شهد أيضاً بتقديم أفضل إطلالات المكياج والاكسسوارات ضمن التشكيلة لإضفاء المزيد من الجمال واللمسة الأنثوية البسيطة.

تتوافر تشكيلة شهد بطل من الإطلالات المُحافِظة العصرية ابتداءً من 13 أبريل، وبأسعار تبدأ من 6 جنيه استرليني على الموقع الإلكتروني: ASOS.com.

شهد بطل - شركة إيسوس - تشكيلة حصرية من الإطلالات المُحافِظةشهد بطل - شركة إيسوس - تشكيلة حصرية من الإطلالات المُحافِظةشهد بطل - شركة إيسوس - تشكيلة حصرية من الإطلالات المُحافِظةشهد بطل - شركة إيسوس - تشكيلة حصرية من الإطلالات المُحافِظةشهد بطل - شركة إيسوس - تشكيلة حصرية من الإطلالات المُحافِظةشهد بطل - شركة إيسوس - تشكيلة حصرية من الإطلالات المُحافِظةشهد بطل - شركة إيسوس - تشكيلة حصرية من الإطلالات المُحافِظةشهد بطل - شركة إيسوس - تشكيلة حصرية من الإطلالات المُحافِظةشهد بطل - شركة إيسوس - تشكيلة حصرية من الإطلالات المُحافِظةشهد بطل - شركة إيسوس - تشكيلة حصرية من الإطلالات المُحافِظةشهد بطل - شركة إيسوس - تشكيلة حصرية من الإطلالات المُحافِظةشهد بطل - شركة إيسوس - تشكيلة حصرية من الإطلالات المُحافِظةشهد بطل - شركة إيسوس - تشكيلة حصرية من الإطلالات المُحافِظةشهد بطل - شركة إيسوس - تشكيلة حصرية من الإطلالات المُحافِظةشهد بطل - شركة إيسوس - تشكيلة حصرية من الإطلالات المُحافِظة