close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كارولينا هيريرا تُطلق خط المنتجات الأول من مستحضرات التجميل

يسرّ دار كارولينا هيريرا إطلاق هيريرا بيوتي، الخط الجديد من مستحضرات التجميل التي يمكن ارتداؤها وتخصيصها بشكل كامل، حيث تقدّم المجموعة مفهوماً فريداً يجمع بين مستحضرات التجميل والمجوهرات في تصميم واحد. تأتي المجموعة ثمرة لتعاون مشترك بين كارولينا أدريانا هيريرا، المديرة الإبداعية لقسم الجمال؛ وويس جوردون، المدير الإبداعي للدار؛ ولورين بارسونز، مستشارة المكياج لدى كارولينا هيريرا، لتشكل خط العلامة الأول من مستحضرات التجميل مع مفهوم جديد وغير مسبوق غي عالم الجمال.

تتمحور فلسفة العلامة حول التحرر من القيود وتخطي المألوف، حيث تقدّم مجموعتها كوسيلة مثالية للتعبير عن الذات، بما يعكس نهج العلامة في عالم الأزياء وطابعها المستوحى من بهجة الحياة. تلبي التشكيلة الجديدة كافة متطلبات المرأة العصرية في عالم مستحضرات التجميل، حيث تشكّل وسيلة للاحتفاء بالجمال والتعبير عن النفس بطريقة عفوية وجريئة.

تولي كارولينا هيريرا اهتماماً خاصاً بلغة الألوان، ما ينعكس بشكل واضح عبر مجموعتها الجديدة التي تزخر بطيف واسع من التدرجات النابضة، لتشكل وسيلة مثالية للاحتفاء بمفاهيم التفاؤل والجرأة.

أحمر الشفاه: 16 لون من التدرجات غير اللامعة و12 لون من تدرجات الساتان و8 ألوان من التدرجات اللامعة

يشكّل أحمر الشفاه جزءاً أساسياً من هوية كارولينا هيريرا، ما يبرز عبر أحمر الشفاه المميّز للسيدة هيريرا أو إطلالات جوردون على منصات عروض الأزياء. تتوافر التشكيلة، التي تمّ إبداعها بالتعاون مع خبيرة الماكياج لورين بارسونز، بـ36 لوناً من تدرجات الوردي والتوتي النابضة إلى الأحمر والمرجاني والبيج والبني، لتكون خياراً مثالياً يناسب كافة ألوان البشرة.

تتميّز تشكيلة أحمر الشفاه اللامعة بقوام كريمي وخفيف الوزن لإضفاء لمسة صحية تحاكي مظهر الشفاه الطبيعي، فضلاً عن تركيبتها المرطبة والغنية التي تتناغم مع الشفاه وتمنحها لوناً موحداً يدوم طويلاً. كما يمكن تطبيقها باستخدام أطراف الأصابع كظل العيون أو أحمر خدود، ما يجعلها خياراً عملياً ومتعدّد الاستخدامات أثناء التنقّل.

بينما تأتي تشكيلة الساتان بتركيبة فريدة تمنح لوناً غنياً وتغطية كاملة وفورية للشفاه، بالإضافة إلى لمسة معزّزة من الإشراق واللمعان. تم تصميم التشكيلة لتدوم فترة طويلة، حيث تحافظ على ثباتها ولونها بفضل مكوّناتها المرطّبة التي تتضمن فيتامين إي والسكوالاين النباتي، لمنح الشفاه ملمساً ناعماً ونضراً لمدة أطول.

بينما تتميّز تشكيلة أحمر الشفاه غير اللامعة بقوام خفيف الوزن وتدرجات لونية غنية مع لمسة مضادة للمعان، دون أن تترك ملمساً جافاً على الشفاه. كما تتميّز بسهولة تطبيقها بفضل قوامها الكريمي الذي ينساب على الشفاه ليشكل طبقة مرنة من الصباغ الغني، ما يوفر ترطيباً عميقاً لحماية الشفاه من الجفاف ويمنحها إطلالة ملساء وساحرة دون لمعان. كما تم تصميم هذه التشكيلة بطريقة مبتكرة بناءً على أحدث التقنيات، حيث تتميز بخلوها من مادة البارابين إلى جانب تركيبتها المثالية التي تضمن أقصى درجات الراحة والفعالية.

اللون الأحمر المميز لدار هيريرا: يعكس اللون الأحمر بطابعه الجريء والفاخر جوهر علامة كارولينا هيريرا، وتعتبر السيدة هيريرا الخيار الأمثل لتجسيد لون العلامة المفضّل من تدرجات الأحمر.

البودرة: 8 تدرّجات من بودرة تثبيت المكياج مع هايلايتر وبودرة تخفيف اللمعان

تضمّ المجموعة العديد من تشكيلات البودرة المصمّمة لتلبية كافة التفضيلات، من تشكيلة سبرينج بورسلين ذات الألوان الفاتحة إلى تشكيلة ديب داسك ذات التدرجات الغامقة، وتتكوّن كلّ تشكيلة من 8 تدرّجات.

يعكس اللون الأحمر بطابعه الجريء والفاخر جوهر علامة كارولينا هيريرا، وتعتبر السيدة هيريرا الخيار الأمثل لتجسيد لون العلامة المفضّل من تدرجات الأحمر. لذا تجسّد كارولينا ريد التشكيلة الأروع لكسر الروتين والتألق بإطلالة جريئة ولافتة على الدوام.

البودرة: 8 تدرجات من بودرة تثبيت المكياج مع هايلايتر وبودرة تخفيف اللمعان

تضمّ المجموعة العديد من تشكيلات البودرة المصممة لتلبية كافة التفضيلات، من تشكيلة سبرينج بورسلين ذات الألوان الفاتحة إلى تشكيلة ديب داسك ذات التدرجات الغامقة، وتتكون كلّ تشكيلة من 8 تدرجات.

البودرة: 8 تدرجات من بودرة تثبيت المكياج مع هايلايتر وبودرة تخفيف اللمعان

تضمّ المجموعة العديد من تشكيلات البودرة المصممة لتلبية كافة التفضيلات، من تشكيلة سبرينج بورسلين ذات الألوان الفاتحة إلى تشكيلة ديب داسك ذات التدرجات الغامقة، وتتكون كلّ تشكيلة من 8 تدرجات.

تتميّز البودرة بتركيبة خفيفة الوزن وسهلة المزج تم تحضيرها بمنتهى العناية باستخدام مساحيق البودرة الطبيعية والأصبغة المعدنية، لإضفاء لون متجانس وملمس ناعم وحريري، كما تتيح للبشرة التنفس والحفاظ على جمالها الطبيعي. يمكن استخدام البودرة لتثبيت المكياج على الوجه أو العنق، حيث توفر تغطية كاملة عند تطبيقها باستخدام إسفنجة أو فرشاة، أو يمكن استخدامها لوحدها للحصول على الإطلالة الطبيعية والمشرقة التي تحمل توقيع خبيرة الماكياج لورين بارسونز.

تشكّل البودرة المضادة للمعان خياراً مثالياً للسيدات مع بودرة ماتيفاينج المناسبة لجميع أنواع البشرة. يضمن هذا المستحضر امتصاص كل الزيوت الزائدة دون التأثير على مظهر البشرة، بالإضافة إلى دوره في التخلّص من اللمعان غير المرغوب في كافة الظروف والأوقات. كما تتألق هذه البودرة بقوام حريري وخفيف الوزن يتيح للبشرة التنفس وينساب عليها بمنتهى السهولة باستخدام فرشاة أو إسفنجة، حيث يمكن استخدامها لتجديد المكياج خلال اليوم أو تطبيقها لوحدها لإطلالة طبيعية دون عيوب. تتميّز البودرة بتركيبة معزّزة بكريات السيليكا الدقيقة والتي تساعد على تكوين طبقة شفافة ورقيقة ومرنة للحفاظ على بشرة خالية من العيوب لأطول فترة ممكنة.

تكتمل التشكيلة مع بودرة هايلايتر بقوامها المختلط للتألق بإشراقة طبيعية لا مثيل لها، حيث يمكن تطبيقها باستخدام أطراف الأصابع أو الفرشاة، لإضفاء لمسة مثالية من اللمعان والتألق. كما تتميّز بقوام حريري معزّز بالاسترات المبتكرة وينساب بشكل متجانس على البشرة، بالإضافة إلى ملمسه غير الدهني الذي يناسب جميع أنواع البشرة الحساسة.

تم تصميم المجموعة بما يلائم وتيرة الحياة السريعة في نيويورك، حيث تتميّز كافة مستحضراتها بسهولة تطبيقها وخواصّها العملية أثناء التنقل، وذلك بفضل مجموعة من الإكسسوارات والسلاسل المستوحاة من أشهر تصاميم العلامة، بدءاً من النقشات المنقّطة ووصولاً إلى نقشة بلاط الترتان في متجر العلامة الرئيسي في شارع ماديسون.

كما تتألّق التشكيلة بتصاميم تجمع بين الفخامة والبساطة وتأتي في علب بـ10 خيارات من النقشات المميّزة. يأتي كلّ أحمر شفاه مع حلقة أنيقة باللون الذهبي يمكن تثبيتها على أي شيء، بينما تتميّز علب البودرة بحامل على شكل حلقة مزينة بقطعة إكسسوار تحمل تصميم خنفساء كالحلقة المثبتة على الهواتف الذكية لسهولة الحمل. تكتمل القطع مع تشكيلة من الرباطات والسلاسل ضمن طيف واسع من التصاميم، ما يجعلها خياراً مثالياً لإضفاء لمسة فريدة على الإطلالة الشخصية أو تقديم هديّة مميّزة.

من المقرّر إطلاق هيريرا بيوتي ضمن متجر هارفي نيكلز في الكويت أولاً خلال شهر نوفمبر المقبل، لتستعد المجموعة لإرساء معايير جديدة في عالم الجمال مع افتتاح فروع حصرية في المملكة المتحدة، إسبانيا، الشرق الأوسط، المكسيك والبرازيل.

مستحضرات تجميل كارولينا هيريرامستحضرات تجميل كارولينا هيريرامستحضرات تجميل كارولينا هيريرامستحضرات تجميل كارولينا هيريرامستحضرات تجميل كارولينا هيريرامستحضرات تجميل كارولينا هيريرامستحضرات تجميل كارولينا هيريرامستحضرات تجميل كارولينا هيريرامستحضرات تجميل كارولينا هيريرامستحضرات تجميل كارولينا هيريرامستحضرات تجميل كارولينا هيريرامستحضرات تجميل كارولينا هيريرامستحضرات تجميل كارولينا هيريرامستحضرات تجميل كارولينا هيريرامستحضرات تجميل كارولينا هيريرامستحضرات تجميل كارولينا هيريرامستحضرات تجميل كارولينا هيريرامستحضرات تجميل كارولينا هيريرامستحضرات تجميل كارولينا هيريرامستحضرات تجميل كارولينا هيريرامستحضرات تجميل كارولينا هيريرا

العلامة التجارية
Carolina Herrera
الوكالة
Faux Consultancy