close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كارولينا هيريرا تُطلق عطر Eau De Parfum Iris Empire ضمن مجموعة Confidential

تم استكمال مجموعة العطور المستوحاة من الجواهر من قبل Herrera Confidential مرة أخرى مع عطر  Iris Empire وهو ابتكار يُكرّم  اللون الأسود، ليصبح إضافة أخرى إلى 13 ماء عطر، 6 ماء تواليت و7 زيوت نقية، كلها جزء من مجموعة Confidential.

 يرتبط هذا العطر الجديد بأقوى جوانب ماركة هيريرا ويضفي طابعاً خاصاً على عطر نابض بالحياة. باستخدام الماس الأسود الأسطوري والإمبراطوريات القديمة كمصدر للإلهام، يظهر عطر Iris Empire  كتقدير لعالم الفخامة الشرقية التي أثرت على مبتكرت كارولينا أ. هيريرا على مدار حياتها المهنية كمديرة إبداعية للعلامة التجارية. كما أنه يحافظ على روح حية ملائم للجنسين تماماً كبقية مجموعة Confidential مما يوحي بمزيج عطري يبعث على الأناقة والاستقلالية.

تتّبع زجاجة العطر مسار العطور السابقة في مجموعة  Confidential مما يمنح المجموعة بأكملها إحساساً بالاستمرارية والجمالية السلسة. يأتي الشكل الكلاسيكي الحديث والعصري باللون الأسود الأكثر غموضاً، ويتم تحقيق اللمسة المستوحاة من الجواهر بتفاصيل ذهبية على الجهة السفلية من الزجاجة وختم الاسم وزر الرش.

 تم تصميم العطر من قبل صانعة العطور نيللي هاشم-رويز (IFF)  بالتعاون مع المديرة الإبداعية لمنتجات الجمال كارولينا أ. هيريرا. يقترح العطر  Iris Empire  توازناً بين المكوّنات التي يصادف أنها قوية. تمتزج العطرة دافانا (عشبة عطرية موطنها جنوب الهند) بأناقة مع القرفة. يحافظ قلب العطر على التصوّف من خلال رقة البنفسج وزهر السوسن. تختم قاعدة العطر الرائحة بمزيج الجلد والباتشولي.

يصل عطر Iris Empire ذروته عند مزجه مع Eau de Parfum Oud Couture، مزيج فخم بين قوة العود وزهر السوسن الفاخر.  يمكن الحصول على النسخة الأكثر انتعاشاً من Iris Empire عن طريق مزجه مع Eau de Toilette Vetiver Paradise، مزيج نابض بالحياة بين زهر السوسن والفيتيفير، عميق جداً وحسي. للوصول إلى كثافة عميقة وابتكار تركيبة كريمية وفخمة، يمكن مزج عطر Iris Empire مع Pure Oil of Oud  حيث تعزّز شخصية العود المتهوّرة شدة زهر السوسن.

مجموعة عطور كارولينا هيريرا - عطر Eau De Parfum Iris Empire - مجموعة عطور Confidentialمجموعة عطور كارولينا هيريرا - عطر Eau De Parfum Iris Empire - مجموعة عطور Confidentialمجموعة عطور كارولينا هيريرا - عطر Eau De Parfum Iris Empire - مجموعة عطور Confidentialمجموعة عطور كارولينا هيريرا - عطر Eau De Parfum Iris Empire - مجموعة عطور Confidentialمجموعة عطور كارولينا هيريرا - عطر Eau De Parfum Iris Empire - مجموعة عطور Confidentialمجموعة عطور كارولينا هيريرا - عطر Eau De Parfum Iris Empire - مجموعة عطور Confidential

العلامة التجارية
Carolina Herrera
الوكالة
Faux Consultancy