close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Guerlain تعيّن كارن وازن أول سفيرة لمنتجات العناية بالبشرة الخاصة بالعلامة في الشرق الأوسط

كشفت دار جيرلان عن تعيين كارن وازن كأول سفيرة لمنتجات العناية بالبشرة الخاصة بالعلامة في منطقة الشرق الأوسط. تُعدّ كارن وازن من عاشقات جيرلان، نظراً لما تشترك به مع العلامة من قيم جوهرية، مثل الشغف بالاستدامة والمكونات العضوية وتقدير المهارة والخبرة، إضافة إلى المبادئ التي تنسجم مع أهداف جيرلان وسعيها لتمكين المرأة في منطقة الشرق الأوسط وتعزيز سبل التواصل معها. تعليقاً على هذا الموضوع، صرّحت وازن: "أنا فخورة بهذا التعاون مع دار Guerlain، التي تحمل مبادئ وقيم جوهرية تنسجم تماماً مع قيمي الخاصة وأتطلع لبداية تعاون مثمرة مع الدار".

بدورها، قالت فيرونيك كورتوا، الرئيسة التنفيذية لدار جيرلان: "لطالما شكّلت مقومات الجمال المتكامل عنصراً محورياً في ثقافة جيرلان. ونأمل مواصلة هذه الرؤية وتعزيزها في المنطقة من خلال تعاوننا مع كارن وازن التي تُعدّ من أبرز داعمي العلامة، وتعكس في نفس الوقت سعينا المتواصل لبلوغ عالم أكثر استدامة وجمال".

نجحت جيرلان منذ تأسيسها، وبفضل رؤيتها الشاملة لمفهوم الجمال، في ترسيخ اسمها في القطاع كعنوان للجرأة الإبداعية والابتكار. يتمثل سعيها الدائم للتميز والمثالية من خلال التقنيات الفنية والمواد الطبيعية التي تعتمدها مع التزامها الدائم بأقصى درجات الجودة.

تسعى جيرلان منذ عام 1828 إلى تسخير قوة الطبيعة لابتكار أفضل المنتجات لتعزيز جمال المرأة واستعادة شباب بشرتها. اليوم، تُعدّ إبداعات الدار من مستحضرات العناية بالبشرة تتويجاً لتجارب وأبحاث متواصلة، تضمن الوصول إلى تركيبة مثالية تجمع الفخامة والفعالية، حيث تدرك العلامة بأن الجمال والمتعة عنصران مترابطان لا يمكن الفصل بينهما.

Guerlain تعيّن كارن وازن أول سفيرة لمنتجات العناية بالبشرة الخاصة بالعلامة في الشرق الأوسطGuerlain تعيّن كارن وازن أول سفيرة لمنتجات العناية بالبشرة الخاصة بالعلامة في الشرق الأوسطGuerlain تعيّن كارن وازن أول سفيرة لمنتجات العناية بالبشرة الخاصة بالعلامة في الشرق الأوسطGuerlain تعيّن كارن وازن أول سفيرة لمنتجات العناية بالبشرة الخاصة بالعلامة في الشرق الأوسطGuerlain تعيّن كارن وازن أول سفيرة لمنتجات العناية بالبشرة الخاصة بالعلامة في الشرق الأوسطGuerlain تعيّن كارن وازن أول سفيرة لمنتجات العناية بالبشرة الخاصة بالعلامة في الشرق الأوسطGuerlain تعيّن كارن وازن أول سفيرة لمنتجات العناية بالبشرة الخاصة بالعلامة في الشرق الأوسط

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Faux Consultancy