close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

غيرلان تطلق عطر Épices Exquises الجديد

أطلقت علامة Guerlain عطر Épices Exquises الجديد، إذ عمل مبدع العطور الرئيسي لدى جيرلان Guerlain، تييري واسر Thierry Wasser، في العطر الجديد Épices Exquises، على تعزيز التناقضات بين التوابل الشرقية الثمينة لخلق تشياروسكورو عطري يوقظ الحواس.

جمع عطر إبيس إكسكيز Épices Exquises بين قاعدة عطرية دافئة ممتلئة وحسيّة مع لمحات من الفلفل الأسود ونفحات خشبية من العود والباتشولي وخشب الصندل وجوانب منعشة مفعمة بجرعات زائدة من الهيل ونفحات من الفلفل الوردي وعطر نبتة أنجليكا الخضراء المنعشة.

أمّا بالنسبة إلى دلفين جيلك Delphine Jelk، مبدعة العطور لدى الدار والتي ساهمت في ابتكار هذا العطر الأخير، فإن إبيس إكسكيز Épices Exquises هو: "ابتكار يتنفس الدفء والبرودة، حيث تتلامس نضارة بهارات الهيل والفلفل الوردي مع الفلفل الأسود الناري للحصول على عطر من الاخشاب، مدخّن مع نغمات عطرية من العود والباتشولي".

هذا العام، تقدّم أبسولو دوريان Absolus d’Orient في عبوة تشبه الأحجار الكريمة أكثر من أي وقت مضى، حيث تأتي القارورة الأيقونية مضاءة بتأثير فخم من اللكر الشفاف بشكل مذهل. يعرض كل عطر في المجموعة لون شفاف أنيق خاص به والذي يستحضر ثروات الشرق.

غيرلان تطلق عطر Épices Exquises الجديد

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Faux Consultancy