أطلقت دار غيرلان عطر إيمادجن جيرلان Imagine Guerlain الجديد. من الآن فصاعداً، كل عام، ستعمل الدار على ابتكار زينة جديدة لقارورة النحل الأيقونية شعارها المميز الدائم واحتفال منها بموسم الأعياد. كمصدر دائم للإلهام والعلامة المميزة لالتزامها بالمسؤولية البيئية، يتحول النحل ليصبح أكثر الهدايا سحراً. من بين أولئك الذين يطلقون العنان لخيالنا ويجعلوننا نحلم بأرض ملؤها السحر والخيال في موسم الأعياد... عطر حصري تخيلته الدار لتلك الأيام الرائعة: إيمادجن جيرلان Imagine Guerlain.

في عطر ميليسيم Millesime 2022، يطير النحل بعيداً إلى النجوم في إبداع سحري تخيله صانع المجوهرات الباريسي فرانشيسكو تروشيلي Francesco Truscelli ونفذته مشاغل تروشيلي L’Atelier Truscelli بحرفيّة الرسم بمهارة وصياغة المجوهرات الراقية. جوهرة فخمة، مرصعة يدويًا بالكريستال المتألق ومزينة بسلسلة من النجوم المتلألئة.

في مشاغل تروشيلي L’Atelier Truscelli، التي قام بتأسيسها في العام 2003 حيث يعمل مع 3 صائغي مجوهرات، يقضي هذا المتخصّص في القطع الفريدة والمجوهرات المصمّمة حسب الطلب وقتاً في الاستماع إلى عملائه، حتى يتمكن من تلبية رغباتهم على أفضل وجه.

النقل، والاهتمام بالعملاء، وفن الإبداع حسب الطلب: هذه هي القيم المشتركة بين دار جيرلان Guerlain وفرانشيسكو تروشيلي Francesco Truscelli. كل من المجوهرات والعطور هي زينة ثمينة وعاطفية وانعكاسات حميمة لشخصيّة الفرد. وكلاهما يتخطى حدود الزمن...

لتزيين قارورة النحل الأيقونية بواسطة بوشيه دو كورڤال Pochet du Courval، صانع الزجاج التاريخي لدى جيرلان منذ العام 1853، تخيل فرانشيسكو تروشيلي Francesco Truscelli جوهرة فاخرة على شكل نحلة، مرصعة يدوياً بأكثر من 150 قطعة متلألئة من الكريستال، ومزينة بسلسلة من النجوم اللامعة. تحفة في الدقة والصقل من تصميم مشاغل تروشيلي L’Atelier Truscelli، باستخدام تقنيات المجوهرات الراقية.