close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هدى بيوتي تضيف 5 أنواع جديدة من ظلال العيون المزدوجة إلى مجموعتها مات آند ميتال ميلتيد

طرحت هدى بيوتي 5 خيارات جديدة من ظلال العيون السائلة المطفية واللامعة من مجموعة ظلال العيون مات آند ميتال ميلتيد لتكشف بذلك عن ثالث إضافة لها على هذه المجموعة التي تتميّز بسهولة الاستعمال. توفّر التشكيلة الجديدة توليفة من التركيبات السائلة التي تمزج بين اللمسات المطفية والمعدنية، إذ تجمع كل علبة من العلب المزدوجة بين ظل مطفي ومخملي غني من جهة وآخر لامع وبرّاق من الجهة الثانية.

تم تصميم ظلال العيون السائلة لوضع طبقة واحدة أو مزجها بعدّة طبقات للحصول على الإطلالة المثالية، وتجمع هذه الظلال بين اللون الغني واللمعان البرّاق وسهولة المزج والثبات لوقت طويل. حرصت العلامة على تصميم تشكيلتها بعناية فائقة لتكون مضادة للتلطّخ ومقاومة للماء مع لون يدوم لمدة تصل إلى 12 ساعة.

تستطيع السيّدة ببساطة تطبيق الظل على الجفن باستخدام الريشة المخصّصة ثم دمجها بإصبع اليد أو بالفرشاة حتى الوصول إلى درجة اللون والإشباع المطلوبين. كما تتيح التشكيلة لخبيرات التجميل مجموعة واسعة من الخيارات مثل التفنن بتحديد أجزاء الجفن وإبرازها أو وضع عدة طبقات وصولاً إلى تجريب أشكال وخطوط مختلفة أو إبراز الزاوية الداخلية للعينين.

تقدّم الظلال المطفية المخملية تدرّجات غنية ومشبّعة بالألوان يسهل دمجها وتطبيقها فوق بعضها باستخدام إصبع اليد أو الفرشاة. كما تحتوي تركيبة المسحوق على خواص امتصاص الزيت التي تساعد على ثبات الظل لفترة أطول دون أن يتلطخ أو يزول. يتيح تصميم الريشة استخداماً مزدوجاً حيث يمكن استخدامها لتطبيق الظل السائل بالشكل المألوف على كامل الجفن كما تتميّز بوجود حافة محدّدة تتيح تطبيق الظل كمحدّد للعين فقط. فيما تتميز الظلال المعدنية بتركيبتها عالية اللمعان والتي تضمن الحصول على مظهر أنيق ومتألّق. كما تتمتع بخصائص أخرى تضمن الحفاظ على مظهر متألّق للعين يدوم طويلاً مثل مقاومة التلطخ والجفاف الفوري. أما تصميم الريشة المستوحى من فراشي الرسامين فيضمن استخداماً سهلاً للظلال وتطبيقاً دقيقاً إلى جانب التحديد المثالي والدقيق للعين بفضل حافتها الرقيقة.

تتألّف التشكيلة من 5 توليفات جديدة من الظلال:

  • سينامن توست آند هيلا هوني: لون دافئ ولمعان نحاسي قوي
  • في آي بينك آند مليون دولار ديلز: وردي مائل نحو البنفسجي
  • ريكويست لايت آند سلو جامس: موف ضبابي
  • فرينش ليس آند دايموند دريب: ليلكي ثلجي
  • كشمير روب آند بينتهاوس سوت: بيني مائل نحو الرمادي الكشميري

نصائح هدى بيوتي

تتميز التركيبة المطفية بقوام كثيف وغني. وللحصول على تطبيق متوازن يُنصح بالتعامل مع كل عين على حده، حيث توضع 3 قطرات من المستحضر على طول الجفن وتُمزج بعدها بأسرع وقت ممكن. وأن هذا النوع من الظلال سريع الجفاف، فلن تحتاج السيدة إلى الانتظار وقت طويل قبل تطبيق التركيبة اللامعة، والتي تتميّز بدورها بإشراقة كاللؤلؤ، لذلك ينبغي التأكّد من إزالة أية كمية زائدة من المستحضر عن الفرشاة قبل تطبيقه على الجفن.

مجموعة مكياج هدى بيوتي - مجموعة ظلال العيون مات آند ميتال ميلتيدمجموعة مكياج هدى بيوتي - مجموعة ظلال العيون مات آند ميتال ميلتيدمجموعة مكياج هدى بيوتي - مجموعة ظلال العيون مات آند ميتال ميلتيدمجموعة مكياج هدى بيوتي - مجموعة ظلال العيون مات آند ميتال ميلتيدمجموعة مكياج هدى بيوتي - مجموعة ظلال العيون مات آند ميتال ميلتيدمجموعة مكياج هدى بيوتي - مجموعة ظلال العيون مات آند ميتال ميلتيدمجموعة مكياج هدى بيوتي - مجموعة ظلال العيون مات آند ميتال ميلتيدمجموعة مكياج هدى بيوتي - مجموعة ظلال العيون مات آند ميتال ميلتيدمجموعة مكياج هدى بيوتي - مجموعة ظلال العيون مات آند ميتال ميلتيدمجموعة مكياج هدى بيوتي - مجموعة ظلال العيون مات آند ميتال ميلتيدمجموعة مكياج هدى بيوتي - مجموعة ظلال العيون مات آند ميتال ميلتيدمجموعة مكياج هدى بيوتي - مجموعة ظلال العيون مات آند ميتال ميلتيدمجموعة مكياج هدى بيوتي - مجموعة ظلال العيون مات آند ميتال ميلتيد

العلامة التجارية
Huda Beauty
الوكالة
Faux Consultancy