close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هدى بيوتي تطرح مجموعة محدودة الإصدار من ظلال العيون نيون أوبسيشن

طرحت هدى بيوتي مجموعة محدودة الإصدار من ظلال العيون نيون أوبسيشن ضمن 3 صياغات تتضمّن: الوردي والبرتقالي والأخضر، وتشتمل كل عبوة على 9 ألوان يمكن وضعها ومزجها بكل سلاسة على البشرة للحصول على إطلالة تتراوح بين التدرّجات الهادئة واللمسات الحيوية.

قام فريق عمل هدى بيوتي بالاستفادة من خواص الأنسجة والأقمشة التي تدخل في صناعة أرقى صيحات الأزياء لتقديمها إلى عالم التجميل، مستمدّين إلهامهم من عناصر إبداعية تتجاوز ألوان النيون بحدّ ذاتها. في داخل كل علبة هناك مزيج من التركيبات الكريمية التي تقدّم صياغات دوكروم توحي بأنها ثنائية اللون، وتجمع في مكوّناتها بين التدرّجات المطفية واللامعة ضمن توليفة من ألوان النيون.

- نيون بينك أوبسيشن باللون الوردي: مجموعة تتضمّن 5 ألوان مطفية و4 ظلال دوكروم توحي بألوان الوردي والأرجواني والمرجاني، والتي يمكن من خلالها الحصول على إطلالة جريئة بكل سهولة أو الاستمتاع بمظهر أكثر دقّة وبساطة يعكس توهّجاً متعدّد الانعكاسات.

- نيون أورانج أوبسيشن باللون البرتقالي: مجموعة بأجواء استوائية تتضمّن 6 ألوان مطفية و3 ظلال دوكروم توحي بجاذبية الأصفر والبرتقالي والوردي، حيث يمكن مزجها مع بعضها بكل سهولة أو استعمال كل منها بشكل منفرد.

- نيون جرين أوبسيشن باللون الأخضر: هي مجموعة تتألّف من 3 ألوان مطفية و6 دوكروم تحفل بتدرّجات الأخضر والوردي والحيادي.

شكّلت صياغة دوكروم عنصراً محورياً في ابتكار هذه الخيارات اللونية، حيث تتميّز كل منها بمركّبات فريدة من نوعها، لأن هذه المجموعة من الظلال ثنائية اللون تقدّم خيارات فريدة تتراوح بين اللمعان الشفاف والصباغ المعدنيّ المشرق. تمّ تصميم كل منها بتدرّجات الأزرق اللؤلؤي المتلوّن، مع إضفاء تأثير متعدّد الأبعاد يعكس لونين مختلفين يظهران وفقاً لتغيّر الإضاءة. ما يسمح لهم بالتوهّج تلقائياً، ولكن عند إضافة طبقة من الظلال المطفية المرافقة يمكن تعزيز الإشراقة الحيوية لإضاءة النيون.

كيفية استعمال ألوان النيون بأكثر من طريقة:

- على الوجه:

  • يمكن مزج أيّ من تدرّجات المرجاني والبرتقالي والأصفر الدافئ والفوشيا المطفي على الخدود للتألّق بإطلالة متورّدة.
  • يتيح استعمال الظلال المتلألئة على منطقة الخد أو الصدغ أو قوس الشفاه مزيداً من التوهّج والبروز.

- على العينين:

  • بعد تطبيق التدرّجات المطفية، سيكون من الرائع إضافة الألوان البرّاقة والظلال المعدنية أعلى منطقة العينين، وتحديداً في منتصف الجفن وعند الزاوية الداخلية للعين، ما سيضفي عليها إحساساً يفيض بالحيوية والنضارة.
  • بينما يمكن تحديد العيون بشكل معزّز من خلال تطبيق ظلال أكثر جرأة باستعمال فرشاة دقيقة.
  • أمّا الباحثات عن إطلالة جذّابة فننصحهم باستعمال أي لون أحادي ضمن خيارات التدرّجات المطفية الموجودة في العبوة.

- على الشفاه:

  • بعد تطبيق مرهم الشفاه، يتم رسم حدود الشفتين باستعمال ألوان مطفية وجريئة، ما يضفي عليهما لمسةً لونيّةً بارزة.
  • بعدها سيكون من الرائع إضافة طبقة من إحدى تدرّجات باور بوليت لتعزيز اللون أو لمنح الشفاه مزيداً من البعد والكثافة.

توصيات هدى:

  • يمكن الحصول على كثافة لونية مضاعفة من خلال وضع تدرّج لوني فاتح من خافي العبوب أوفرأتشيفر كونسيلر للاستمتاع بإطلالة مشرقة أكثر. تفضّل هدى استعمال هذا المستحضر بتدرّجات ويبد كريم للحصول على أفضل النتائج.
  • كما تنصح باستخدام مزيل مكياج مبتكر من الزيوت لإزالة مساحيق التجميل بسرعة وسهولة.

من المقرّر إطلاق المجموعة على الإنترنت يوم 30 مايو، وضمن المتاجر يوم 7 يونيو، حيث ستتوافر المجموعة عبر الموقعين الإلكترونيين ShopHudaBeauty.com ومتاجر سيفورا، بوتيكات، الشايع، هارفي نيكلز (المملكة العربية السعودية) ودبنهامز (المملكة العربية السعودية).

الأسعار:/ 110 درهم إماراتي/ 9.50 دينار كويتي


هدى بيوتي تطرح مجموعة محدودة الإصدار من ظلال العيون نيون أوبسيشنهدى بيوتي تطرح مجموعة محدودة الإصدار من ظلال العيون نيون أوبسيشنهدى بيوتي تطرح مجموعة محدودة الإصدار من ظلال العيون نيون أوبسيشنهدى بيوتي تطرح مجموعة محدودة الإصدار من ظلال العيون نيون أوبسيشنهدى بيوتي تطرح مجموعة محدودة الإصدار من ظلال العيون نيون أوبسيشنهدى بيوتي تطرح مجموعة محدودة الإصدار من ظلال العيون نيون أوبسيشنهدى بيوتي تطرح مجموعة محدودة الإصدار من ظلال العيون نيون أوبسيشنهدى بيوتي تطرح مجموعة محدودة الإصدار من ظلال العيون نيون أوبسيشنهدى بيوتي تطرح مجموعة محدودة الإصدار من ظلال العيون نيون أوبسيشنهدى بيوتي تطرح مجموعة محدودة الإصدار من ظلال العيون نيون أوبسيشن

العلامة التجارية
Huda Beauty
الوكالة
Faux Consultancy