close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هدى بيوتي تُطلق أولى مجموعاتها من الرموش الحريرية الاصطناعية بالتعاون مع لوتي توملينسون

كشفت هدى قطان عن تعاونها مع خبيرة التجميل ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي لوتي توملينسون لإطلاق ثالث تصميم من الرموش الاصطناعية ضمن مجموعتها الجديدة.

بدأت هدى قطان مسيرة علامتها الرائدة عام 2013 مع تشكيلة محدودة من الرموش المخصّصة للسهرات بإلهام من السيدات الأكثر تأثيراً في حياتها. حيث تولّت تصميمها وصنعها بنفسها وواصلت العمل حتى وصلت إلى النتيجة المنشودة من خلال رموش عالمية المستوى. أطلقت على كل منها اسم واحدة من السيدات اللواتي ألهمنها، لذلك لطالما شكّلت منتجاتها احتفاءً حقيقياً بالمرأة القوية. مع بداية هذا العام، قرّرت العلامة استعادة هذا النهج والعمل على تكريم الجيل الجديد من السيّدات الملهمات حيث أطلقت أولى مجموعاتها من الرموش بالتعاون مع جاكلين فرناندير في يناير 2019، ثم كشفت عن تشكيلة رموش مع أوليفيا كولبو خلال مارس 2019. الآن تقدّم العلامة مجموعة رموش هدى بيوتي لوتي #19 لاش بالتعاون مع لوتي توملينسون في 30 يوليو 2019.

تتمتّع توملينسون بشغفٍ تجاه الرموش الاصطناعية، لذلك قامت هدى قطان باختيارها والتعاون معها لتصميم أوّل تشكيلة من الرموش الاصطناعية ضمن فئة هدى بيوتي لوكس الجديدة من الرموش الفاخرة. تمّ تصميم هذه التشكيلة من الحرير الفاخر الذي يحمل حضوراً حيوياً وحجماً كثيفاً ثلاثي الأبعاد. تبدو هذه الرموش المبتكرة من ألياف فائقة الدقة مع نهايات مدبّبة وكأنها طبيعية، لتقدّم إنجازاً لا يمكن للآلة تحقيقه.

تأتي رموش #19 لاش مع شريط ناعم من القطن لتقدّم ابتكاراً مريحاً للعينين يتميّز بالمرونة والاتساق. كما يساعد هذا الشريط القطني على ربط ألياف الرموش مع بعضها بشكل متين للغاية، الأمر الذي يسهّل من عملية تركيبها وإزالتها وإعادة استخدامها من جديد. بدورها توفّر الألياف المصنوعة من الحرير الكوري الصافي لوناُ غنياً مع نهايات لامعة قليلاً.

من المقرّر طرح رموش هدى بيوتي لوتي #19 لاش الجديدة يوم 30 يوليو 2019، وذلك عبر الموقع الإلكتروني ShopHudaBeauty.com، وضمن متاجر سيفورا وبوتيكات وهي متوافرة حصرياً في المتاجر المعتمدة ضمن المملكة المتحدة ومركز نيميز للتجميل في الولايات المتحدة الأمريكية.

السعر: 105 درهم إماراتي / 8.26 دينار كويتي


مجموعة مستحضرات هدى بيوتي - مجموعة رموش هدى بيوتي لوتي #19 لاشرمجموعة مستحضرات هدى بيوتي - مجموعة رموش هدى بيوتي لوتي #19 لاشرمجموعة مستحضرات هدى بيوتي - مجموعة رموش هدى بيوتي لوتي #19 لاشرمجموعة مستحضرات هدى بيوتي - مجموعة رموش هدى بيوتي لوتي #19 لاشرمجموعة مستحضرات هدى بيوتي - مجموعة رموش هدى بيوتي لوتي #19 لاشر - لوتي توملينسون

العلامة التجارية
Huda Beauty
الوكالة
Faux Consultancy