close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هدى بيوتي تُطلق مجموعة من العطور بعنوان خيالي

أطلقت هدى ومنى قطان، مؤسستا علامة هدى بيوتي، مجموعة من العطور بعنوان خيالي بتوليفات مستوحاة من التراث الغنيّ وقسمات البساطة العصرية لمنطقة الشرق الأوسط.

تجسّد المجموعة ثقافةً قائمةً بحدّ ذاتها تتمحور حول الشغف ومكاناً تترسّخ فيه تقاليد العطور في تفاصيل الحياة اليومية. تضمّ خيالي مجموعةً من 4 عطور تمّ تصميمها وفق تناغم إبداعي على شكل مستحضرات عبقة يمكن توليفها مع بعضها بكل انسجام.

تمّ تصميم المجموعة الأولى في فرنسا بالتعاون مع علامة فيرمينيش، حيث استعانت هدى بيوتي بمكوّنات فاخرة استقدمتها من مصادر مختلفة حول العالم، في خطوة تؤكّد اهتمام العلامة بأفخم العناصر الأولية والمواد الخام. ترمز الأرقام المدرجة ضمن أسماء المنتجات إلى عدد التعديلات التي أجرتها هدى ومنى خلال سعيهما للوصول إلى توليفة العطر المثالية.

إليكسير | 11

يقدّم هذا العطر مقاربةً عصريةً عن ماء العطور وتمّ تصميمه ليتوالف مع 3 عطور مختلفة. تبرز في بدايته نفحات عليا من التفاح الأحمر وبتلات الورد قبل أن يكشف عن نفحات وسطى تفيض برائحة زهرة السينتيفوليا مع لمسات راقية من الفُل القادم من الهند. لإضافة مزيد من العمق إلى هذا العطر، تمّ تعزيزه بنفحات أساسية خشبية دافئة من الباتشولي الإندونيسي والعنبر المخملي المغلفان بإحساس الفانيليا، ما يترك تأثيراً عطرياً يدوم لفترات طويلة.

فانيلا | 28

يمثّل هذا العطر اتحاداً عريقاً يجمع الياسمين وفانيلا مدغشقر الغنية ليستخلص عبق النعومة من التونكا البرايزيلية. يظهر في العطر نفحات شرقية وتضمّ المسك، العنبر، الباتشولي والسكر البني لتشكّل النفحات الأساسية لهذا العطر والتي تفيض بعبقها الخشبي.

سيتروس | 8

تظهر في هذا العطر نفحات الحمضيات عبر البرغموت الإيطالي والجريب فروت الوردي مع الراوند والكشمش الأسود والفلفل الوردي. بينما تتميّز النفحات الوسطى بلمستها المفعمة بطيب الأزهار النقية كزهرة السينتيفوليا والجوري من بلغاريا. تتألّق النفحات الأساسية للعطر بعبق المسك والتونكا وطحلب السنديان التي تمثّل الراوائح الراسخة في الطبيعة.

مسك | 12

يبدأ هذا العطر بنفحات عليا من أزهار اللوتس والفريزيا والياسمين. تزهو الرائحة بعبير المسك أيضاً لتسلّط الضوء على واحدة من أكثر المكوّنات غموضاً في العالم. بينما يظهر مزيج من الفانيليا وخشب الصندل ليمنح العطر إحساساً بالسحر والهدوء.

ستتوافر عطورات خيالي اعتباراً من 11/16 يوم عند سيفورا في 100ML بسعر 450 درهم.


مجموعة عطور هدى بيوتي - مجموعة عطور خياليمجموعة عطور هدى بيوتي - مجموعة عطور خياليمجموعة عطور هدى بيوتي - مجموعة عطور خياليمجموعة عطور هدى بيوتي - مجموعة عطور خياليمجموعة عطور هدى بيوتي - مجموعة عطور خياليمجموعة عطور هدى بيوتي - مجموعة عطور خياليمجموعة عطور هدى بيوتي - مجموعة عطور خيالي

العلامة التجارية
Huda Beauty
الوكالة
Faux Consultancy