close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جان بول غوتييه تُطلق عطر سو سكاندال

أطلقت جان بول غوتييه عطر سو سكاندال بعبير زهر البرتقال وياسمين السامباك ومسك الروم، 3 أزهار بيضاء من عالم الخيال، تعبّر عن الإشراق والفخامة والنعومة. كما يشتمل على مكوّنٍ آخر يتمثّل في توت العليق.

يحمل العطر توقيع الثنائي دافنى بوجي وفابريس بيليغرين ضمن تعاون لا يُعدّ الأول بينهما. ترى بوجي بأن الحرية تتمثّل في الإقدام، بينما يعتقد بيليغرين بحكمته الخاصة التي حفرها على الغطاء الخلفي لساعته، وتقول انتهز الفرصة، وكأنه يدعو إلى الاستمتاع بالتركيبة التي أبدعها مع شريكته.

تتألّق الزجاجة بقوام مستدير في المنتصف مع تضليعاتٍ طولانية تنتهي برقبة ممشوقة؛ فيما يأخذ الغطاء شكل ساقين منثنيتين تم ابتكاره بطريقة يدوية متقنة. في الداخل يختبئ عبيرٌ ورديٌّ. لعلّ التصميم المزيّن بستارة مضلّعة يرسم مشهداً لقصّة عطريّة يفوح شذاها طوال الليل وربما حتى النهار وتوقظ أجمل الأحاسيس.

تبرز العبوة الخارجية باللون الأحمر أو التوتي المركّز والبوردو الموشّح بالمخمل.

مجموعة عطور جان بول غوتييه - عطر سو سكاندالمجموعة عطور جان بول غوتييه - عطر سو سكاندالمجموعة عطور جان بول غوتييه - عطر سو سكاندالمجموعة عطور جان بول غوتييه - عطر سو سكاندالمجموعة عطور جان بول غوتييه - عطر سو سكاندالمجموعة عطور جان بول غوتييه - عطر سو سكاندالمجموعة عطور جان بول غوتييه - عطر سو سكاندالمجموعة عطور جان بول غوتييه - عطر سو سكاندالمجموعة عطور جان بول غوتييه - عطر سو سكاندال

العلامة التجارية
Jean Paul Gaultier
الوكالة
Faux Consultancy