close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كارن وازن تتحدّث في مؤتمر هارفارد العربي

تمّت دعوة كارن وازن من قبل جامعة هارفارد كمتحدّثة في المؤتمر العربي في ماساتشوستس، الولايات المتّحدة الأمريكية في 7 أبريل 2019 لمناقشة موضوع التواصل الاجتماعي والمساءلة.

أقيم أكبر مؤتمر عربي في أمريكا الشمالية تحت عنوان Re)Imagining Home) وجمع أكثر من 1300 طالب ومهني لمناقشة أكثر القضايا إلحاحاً في الشرق الأوسط التي تتناول الرعاية الصحية، الهوية، التأثير والحكم بحضور أبرز قادة الفكر والسياسيين في المنطقة ورجال الأعمال بما في ذلك المطوّر العقاري محمد حديد الذي دعمته ابنتيه عارضات الأزياء جيجي وبيلا حديد.

في هذا الصدد، صرّحت كارن وازن قائلة: " كان من العاطفي رؤية كل هؤلاء الناس من صناعات مختلفة تجمّعوا لنفس الغرض، حبّنا للعالم العربي، وطننا". تابعت قائلة: "لقد تشرّفت جداً بدعوتي من قبل واحدة من أعرق المؤسسات الأكاديمية في العالم. أنا ممتنّة جداً لجمعية الخريجين العرب في هارفارد لدعوتي وعلى كل الجهود التي يبذلونها عام بعد عام. هذه التجربة لن أنساها أبداً".

شاركت كارن وازن تجربتها مع وسائل التواصل الاجتماعي وكيف سخّرتها لتأسيس مهنة مبنيّة على أصالة المحتوى وشاركت قصّتها كأمّ ورائدة أعمال وأيقونة في عالم الموضة تتمتّع بتراث شرقي أوسطي.

كارن وازن تتحدّث في مؤتمر هارفارد العربيكارن وازن تتحدّث في مؤتمر هارفارد العربي



العلامة التجارية
Karen Wazen
الوكالة
Faux Consultancy