close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كارن وازن تطلق تطبيق الألعاب Karen Wazen: My World للهواتف المحمولة

أعلنت كارن وازن سيّدة الأعمال اللبنانية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي المقيمة في دبي عن إطلاق تطبيق Karen Wazen: My World للألعاب عبر الهاتف المحمول في خطوة هي الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط. من المقرّر أن يتوفّر التطبيق عبر جميع متاجر التطبيقات اعتباراً من 11 أبريل، حيث يمكن للمتابعين المتحمسين الذين لطالما شاركوا كارن يومياتها الانضمام إلى عالمها الخاص من خلال لعبة تفاعلية متعدّدة المراحل تستمد إلهامها من حياتها الواقعية، حيث يمضي المستخدمون في اللعبة من خلال خوض مشوار كارن وأبرز محطات حياتها، بدءاً من تخرجها من الجامعة في لندن، ومروراً بحفل زفافها في لبنان، وصولاً إلى تجربتها كزوجة وأم ورائدة أعمال في دبي.

حول إطلاق التطبيق، قالت وازن: "حاولنا خلال فترة الإغلاق وما رافقها من توتر وقلق الحفاظ على معنويات إيجابية. اكتشفنا تأثير ممارسة الألعاب مع العائلة سواء في الواقع أو عبر الإنترنت في تلطيف الأجواء وتخفيف التوتر، ومن هنا جاءت فكرة Karen Wazen: My World، وهو عبارة عن تطبيق مجاني يتيح التواصل مع المتابعين من مختلف أنحاء العالم، حيث يمكن لهم التعرّف على قصتي وأن يكونوا جزءاً من عالمي من خلال لعبة ممتعة ومسلية".

يستمد تطبيق Karen Wazen: My World إلهامه من قصة حياة كارن، ويضم شخصيات مختلفة مثل والدة كارن وزوجها إلياس. كما يتألّف من عدة مراحل في إطار لعبة مطابقة ثلاثية، ويتيح للمستخدمين المشاركة في تزيين منزل كارن والتخطيط لحفل زفافها وتصميم إطلالتها.

يتوفّر تطبيق Karen Wazen مجاناً باللغتين العربية والإنجليزية من جميع متاجر التطبيقات لأجهزة الهاتف المحول العاملة بنظام iOS أو أندرويد.تطبيق الألعاب Karen Wazen: My World للهواتف المحمولةتطبيق الألعاب Karen Wazen: My World للهواتف المحمولةتطبيق الألعاب Karen Wazen: My World للهواتف المحمولةتطبيق الألعاب Karen Wazen: My World للهواتف المحمولةتطبيق الألعاب Karen Wazen: My World للهواتف المحمولة

العلامة التجارية
Karen Wazen
الوكالة
Faux Consultancy