close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كارن وازن تطلق مجموعة النظارات الشمسية الخاصة بالأطفال

كشفت كارن وازن عن إضافة فئة جديدة إلى قائمة تصاميمها عبر إطلاق مجموعة النظارات الشمسية الخاصة بالأطفال حصرياً على الموقع الإلكتروني www.karenwazen.com، ليتألق جميع أفراد العائلة بنظارات عصرية من علامة كارن وازن.

انتقت وازن بعناية 3 من أكثر النظارات الشمسية شهرة ورواجاً في تشكيلة كارن وازن للكبار لتستوحي منها تصاميم تشكيلة الأطفال التي تتميّز بالمرح وتناسب الأولاد والبنات على حد سواء. تأتي تصاميم ريتروز وهاربر وكيني للصغار بمجموعة متنوّعة من الألوان الكلاسيكية والتدرّجات المشرقة، وهي مزوّدة بعدسات واقية من الأشعة فوق البنفسجية بنسبة 100%.

تأتي تصاميم كارن وازن من النظارات الشمسية للأطفال استكمالاً لتشكيلتها من النظارات الشمسية للكبار، وانعكاساً لشغف كارن بمشاركة تصاميمها المفضّلة مع أطفالها الـ3 ليتألقوا جميعاً بإطلالة مماثلة.

تعليقاً على التصاميم الجديدة، قالت وازن: "أذكر تماماً وأنا صغيرة فرحتي عند تنسيق إطلالتي مع إطلالة أمي. عندما أطلقنا تشكيلة النظارات الشمسية للكبار، اعتاد أطفالي أن يستخدموا نظاراتي الخاصة ليقلدوا إطلالتي. لطالما شكلت هذه المواقف لحظات غالية على قلبي. لذا، قررت إطلاق هذه التشكيلة الخاصة بالأطفال، كي تتمكن بقية الأمهات وأطفالهم من الاستمتاع بهذه اللحظات السعيدة."

تصوّر الحملة التسويقية للتشكيلة أطفال وازن الـ3، جورج والتوأمان كارلي وكاي، وهم يرتدون نظاراتهم المفضّلة من التشكيلة التي تضم 12 قطعة. يظهر الأطفال الـ3 على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بعلامة وازن بإطلالة مرحة ومفعمة بالطاقة.

تتوفر تشكيلة كارن وازن للنظارات الشمسية الخاصة بالأطفال حصرياً على الموقع الإلكتروني www.karenwazen.com بأسعار 165-202 درهم إماراتي.تشكيلة نظارات كارن وازن الشمسية الخاصة بالأطفالتشكيلة نظارات كارن وازن الشمسية الخاصة بالأطفالتشكيلة نظارات كارن وازن الشمسية الخاصة بالأطفالتشكيلة نظارات كارن وازن الشمسية الخاصة بالأطفالتشكيلة نظارات كارن وازن الشمسية الخاصة بالأطفالتشكيلة نظارات كارن وازن الشمسية الخاصة بالأطفالتشكيلة نظارات كارن وازن الشمسية الخاصة بالأطفالتشكيلة نظارات كارن وازن الشمسية الخاصة بالأطفالتشكيلة نظارات كارن وازن الشمسية الخاصة بالأطفال

العلامة التجارية
Karen Wazen
الوكالة
Faux Consultancy