close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لويفي تطلق حقيبة Nano Puzzle الجديدة احتفالاً بيوم الحب 2021

كشفت علامة لويفي عن إصدارات جديدة من مجموعة حقائب بازل احتفالاً بيوم الحب تحت اسم نانو بازل. تأتي هذه النسخة، كما يوحي عنوانها، ضمن تصميم فائق الصغر ليضيف مقاساً جديداً إلى المجموعة الأصلية التي تم طرحها ضمن 4 أحجام: كبير، متوسّط، صغير وصغير جداً.

تُعدّ حقائب بازل التي ابتكرها المصمّم جوناثان أندرسون من التحف الأيقونية للعلامة، حيث تتألّق كل منها بتصميم مكعّب الشكل، وتمّت صناعتها يدوياً بدقّة متناهية وفق تصاميم مرنة مع لمسات هندسية مميّزة. أمّا حجمها المبتكر وفق قصّات متقنة، فيعكس جمال الملمس والخواص العملية. يمكن ارتداء حقائب بازل إما على الكتف أو كحقيبة كلاتش يدويّة، كما يمكن طيّها بشكل مسطّح تماماً.

بدورها، تتوفّر نانو بازل بإصدار كلاسيكي من جلد العجل، وبألوان متنوّعة مثل البني والأصفر والأزرق الفاتح. بينما تتميّز كل قطعة بنقش يحمل اسم العلامة بطريقة الأحرف المتداخلة والمعروفة باسم أناجرام، وتأتي مع بطانة قطنية مزيّنة بتمويجات متكسّرة مع حلقات تثبيت من معدن بالاديوم. تنفرد حقائب نانو بازل عن تصاميم المجموعة الأصلية بالسلاسل المعدنية بدلاً من الأحزمة الجلدية.

كما أطلقت العلامة إصداراً جديداً من حقائب بازل حول الخصر، وذلك ضمن تصميم من جلد العجل الناعم مع جيب أمامي مزوّد بسحّاب. تتوفّر بمقاسين كبير وصغير و3 ألوان تضمّ الأسود والبني والأصفر. هي مثالية للاستعمال اليومي وخلال السفر والترحال.

تم إطلاق حقائب بازل يوم 28 يناير 2021 بعد أول ظهور لها في يوم 21 يناير.مجموعة حقائب لويفي - مجموعة حقائب بازلمجموعة حقائب لويفي - مجموعة حقائب بازلمجموعة حقائب لويفي - مجموعة حقائب بازلمجموعة حقائب لويفي - مجموعة حقائب بازلمجموعة حقائب لويفي - مجموعة حقائب بازلمجموعة حقائب لويفي - مجموعة حقائب بازلمجموعة حقائب لويفي - مجموعة حقائب بازلمجموعة حقائب لويفي - مجموعة حقائب بازلمجموعة حقائب لويفي - مجموعة حقائب بازلمجموعة حقائب لويفي - مجموعة حقائب بازل

العلامة التجارية
Loewe
الوكالة
Faux Consultancy