close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لويفي تطلق مجموعة عطور Botanical Rainbow بألوان قوس قزح

أطلقت لويفي مجموعة عطور بوتانيكال رينبو بألوان قوس قزح حيث تجسّد العلامة رؤية مؤسسها ومديرها الإبداعي جوناثان أندرسون وشغفه في تحويل العلامة إلى رمزٍ ثقافيٍ يحمل هوية مرتبطة بعوالم الفن والحرف اليدوية والثقافة الشعبية والطبيعة.

تسعى العلامة الآن إلى توسيع نطاق هذه الرؤية الشاملة لتضمّ كافة إصداراتها الـ8 من المنتجات العطرية، حيث تعتزم إعادة تقديم هذه المنتجات عالمياً بهوية بصرية جديدة، وذلك عبر تصميم عبوات مبتكرة بألوان حيوية تجتمع مع بعضها تحت شعار بوتانيكال رينبو.

ترافق إطلاق الهوية البصرية الجديدة بحملة ترويجية تم تنفيذها بعدسة المصوّر والمخرج تايلر ميتشيل، والذي أبدع سلسلةً من الصور التي تحتفل بالشخصية المتفرّدة لعطور لويفي، وتعكس المهارة الحرفية العالية والمشاعر التي تحيط بها، لتقدّم من خلالها تجربةً متعدّدة الحواس يتوحّد فيها اللون والرائحة والهوية.

تتلاقى ضمن هذه الحملة مكوّنات العطور وعناصرها المميزة مع الشخصيات في تناغم استثنائي يُبرز الانسجام والتنوّع فيما بينها، حيث يبرز كل عطر بشكل مستقلّ دون أن ينفصل عن المجموعة.

تظهر في الحملة 9 وجوه جديدة بشخصيات متنوّعة ضمن مواقف عفوية جمعتها مع عناصر من الطبيعة مصممة بأسلوب إيكيبانا لتستحضر مشاعر مرهفة. يتم تصوير شخصية كل عطر عبر ابتسامة وإيماءة ونظرة واحتضان، تطّل من بين أوراق الكرمة، أو من خلال إفراغ المياه بطريقة طريفة في الهواء.

يتميّز لون كل عبوة بحيوية مبهرة، بينما توحي إضاءة الصور بالهدوء، ويغمر المشهد العام ضباب خفيف يوحي بالغموض.

يسهم التناغم بين التنسيقات النباتية المختلفة والمشاعر الصادقة في وجوه الأشخاص في رسم لوحة مثالية للتواصل بين الإنسان والطبيعة. من جهتها، تتألّق الطبيعة بجمالها كوسيلة للتعبير الإبداعي، ويتم الاحتفال بالإنسانية في جوهرها المجرّد والعاطفي مع الطبيعة.

تتشارك العطور شكل الزجاجة ذاته، ولكن الشخصية المستقلة لكل منها تظهر من خلال التدرّجات اللونية، حيث يبرز طيف جريء من الألوان التي تعكس حيوية الطبيعة النابضة ولكن بلمسة من الإبداع البشري.

تشكيلة لويفي الكاملة من العطور

- Loewe 001 للرجال والسيدات

- Loewe Solo للرجال والسيدات

- Loewe Aura White Magnolia

- Loewe 7

- Loewe Agua Fragrances

- Loewe Esencia

- Loewe Aire

- Loewe Pour Hommeمجموعة عطور لويفي - مجموعة عطور بوتانيكال رينبومجموعة عطور لويفي - مجموعة عطور بوتانيكال رينبومجموعة عطور لويفي - مجموعة عطور بوتانيكال رينبومجموعة عطور لويفي - مجموعة عطور بوتانيكال رينبومجموعة عطور لويفي - مجموعة عطور بوتانيكال رينبومجموعة عطور لويفي - مجموعة عطور بوتانيكال رينبومجموعة عطور لويفي - مجموعة عطور بوتانيكال رينبومجموعة عطور لويفي - مجموعة عطور بوتانيكال رينبومجموعة عطور لويفي - مجموعة عطور بوتانيكال رينبومجموعة عطور لويفي - مجموعة عطور بوتانيكال رينبومجموعة عطور لويفي - مجموعة عطور بوتانيكال رينبومجموعة عطور لويفي - مجموعة عطور بوتانيكال رينبومجموعة عطور لويفي - مجموعة عطور بوتانيكال رينبومجموعة عطور لويفي - مجموعة عطور بوتانيكال رينبومجموعة عطور لويفي - مجموعة عطور بوتانيكال رينبومجموعة عطور لويفي - مجموعة عطور بوتانيكال رينبو

العلامة التجارية
Loewe
الوكالة
Faux Consultancy