close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لويفي تفتتح أول متجر لها في أبوظبي

كشفت علامة Loewe عن افتتاح أول متجر لها في أبوظبي وذلك في 13 سبتمبر 2022. يتميّز المتجر الجديد بموقعٍ فريد في الغاليريا مول، الذي يعدّ واحداً من أبرز وجهات التجزئة الفاخرة في الإمارات. يمتد المتجر على مساحة 245 متر مربع، يستعرض فيها تشكيلات العلامة المميزة من الملابس النسائية الجاهزة والحقائب والمنتجات الجلدية الصغيرة والإكسسوارات البسيطة والنظارات والمجوهرات. بذلك، ينضم متجر Loewe الجديد في أبوظبي إلى سلسلة متاجر العلامة المتزايدة في الشرق الأوسط بما فيها دبي، الكويت والدوحة.

يستمد المتجر ديكوراته من التصاميم الفريدة لمتاجر العلامة، ويتميّز بتفاصيله الداخلية المألوفة مع حفاظه على طابعه الجريء وانسجامه مع التقاليد المحلية ليقدّم للسكان المحليين والزوار تجربة تعكس بصمة العلامة وشغفها.

حرصت العلامة على تصميم الأرضيات من الإسمنت والمواد الأخرى مثل السيراميك يدوي الصنع، بينما استخدمت الحديد والنحاس في الديكورات الداخلية لتضفي أجواء دافئة وتناغماً فاخراً مع الزجاج والإسمنت، وتمّ ابتكار رفوف السيراميك الإسبانية والمنافذ المخملية لتمنح طابعاً رومنسياً مع لمساتٍ لونيةٍ مشرقةٍ. كما تمّ تصميم أسطوانات مصنوعة يدوياً من السيراميك والإسمنت لإنشاء مساحة فرعية داخل المتجر.

يتألق متجر Loewe في الغاليريا مول بالمفروشات العصرية التي تعكس فلسفة التصميم لدى العلامة، مثل كراسي Steltman من تصميم Gerrit Thomas Rietveld والطاولات من ابتكار مصمم الديكور البلجيكي Axel Vervoordt وكراسي Utrecht. بالإضافة إلى منصات العرض الزجاجية المليئة بقطع الديكور الجميلة مثل مصابيح الإضاءة وحبال الأضواء الصغيرة.

لمزيد من المعلومات حول LOEWE Abu Dhabi يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.loewe.com.

لويفي تفتتح أول متجر لها في أبوظبي

لويفي تفتتح أول متجر لها في أبوظبي

لويفي تفتتح أول متجر لها في أبوظبي

لويفي تفتتح أول متجر لها في أبوظبي


العلامة التجارية
Loewe
الوكالة
Faux Consultancy