كشفت دار لويفي عن إطلاق متجرها الجديد الرائد في دبي تحت إشراف مديرها الإبداعي جوناثان أندرسون، بما يعكس طابع العلامة الشهير الذي يبرز عبر كافة تصاميم متاجرها. تطغى على المتجر الجديد أجواء من الدفء والألفة، حيث تستعرض العلامة ابتكاراتها بين تحف فنية وحرفية تم تنسيقها على يد أندرسون، بدءاً من اللوحات والمنحوتات ووصولاً إلى قطع الأثاث والإبداعات الحرفية، بما يعكس التناغم بين القطع الفنية الاستثنائية والمنتقاة بمنتهى العناية.

تتألّق الجدران والأرضيات وقطع الأثاث الأساسية بمواد عالية الجودة، بما في ذلك حجر كامباسبيرو وزخارف مارمورينو الخزفية، بينما يزهو المتجر بواجهة زجاجية كبيرة وجدار من السيراميك، بما ينسجم مع طابع المول الأنيق. كما يحتضن المتجر مجموعة من المفروشات العصرية، بما في ذلك كراسي بتصميم جيريت توماس ريتفيلد ومصابيح تيكيو العمودية المعلّقة بتصميم أنتوني ديكنز من علامة سانتا آند كول، بالإضافة إلى السجّاد الطبيعي بتوقيع شركة ناني ماركينا.

تتمحور فلسفة لويفي حول استخدام الفن كعنصر أساسي في ديكوراتها الداخلية، وهذا ما يبرز بشكل جليّ عبر متجر العلامة في دبي مول، حيث تجسّد الأعمال الفنية المعروضة شغف العلامة بالفن وتحمل غالباً توقيع الفنانين ممن تربطهم علاقة وثيقة مع العلامة، بما فيهم الفنان والنحّات الياباني المرشّح للتصفيات النهائية في مسابقة جائزة مؤسّسة لويفي للحرف اليدوية عام 2019 كازوهيتو تاكادوي، والذي تتميّز أعماله بعناصر وأشكال دقيقة مصمّمة باستخدام مواد طبيعية بسيطة. ستتم عرض إبداعات تاكادوي إلى جانب عملٍ للفنان هيلتون نيل بعنوان ثينجس وز آيز، وهو عبارة مجموعة من 10 أطباق خزفية مزخرفة بالمينا.

بمناسبة افتتاحه، يقدّم المتجر حقيبة لويفي فلامنجو المزيّنة بالتصاميم الخزفية من إبداع تاكورو كواتا، وهو فنان خزف ياباني سجّل تعاونه الأول مع أندرسون في تشكيلة خريف شتاء 2020، حيث تتّسم أعماله بالعشوائية المنظّمة وتتميّز بعلاقة ازدواجية مع التقاليد وبصمة شخصية لاستخدام الألوان. كما حاز على جائزة خاصة في مسابقة جائزة مؤسّسة لويفي للحرف اليدوية عام 2018 في لندن.

يقدّم المتجر الجديد والممتد على مساحة 216 متراً تشكيلة العلامة الكاملة للسيدات من الأزياء الجاهزة، الحقائب، المنتجات الجلدية، الإكسسوارت البسيطة، النظارات، المجوهرات والأحذية. 

يُعدّ هذا ثالث متجر للعلامة في المنطقة بعد المتجر الأول في قاعة الأزياء في دبي مول عام 2018 ومول الإمارات عام 2020.

يُذكر أن متجر لويفي في دبي مول سيفتتح أبوابه في 3 سبتمبر 2020.

متجر لويفي الجديد في دبي مولمتجر لويفي الجديد في دبي مولمتجر لويفي الجديد في دبي مولمتجر لويفي الجديد في دبي مولمتجر لويفي الجديد في دبي مول