close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

باكو رابان تطلق عطر أولمبيا بلوسوم الجديد

أطلقت باكو رابان عطر أولمبيا بلوسوم الجديد الذي يتميّز بتوليفة منعشة من روائح الأزهار، ويحتفي بالمرأة المتألقة والجريئة بتوازن مثالي بين اللمسات المنعشة لبتلات الورد وشذى الفواكه من الكشمش الأسود والكمّثرى الباردة.

يبرز العطر بطابع رومانسي عصري لافت مع نفحات حلوة ورقيقة تدوم طويلاً. يجمع سحر الأزهار مع عناصر حسيّة ليفيض بلمسات من الأنوثة المرهفة والحرية والثقة بالنفس التي تجسدها المرأة العصرية الملهمة.

يفوح أولمبيا بلوسوم بنفحات عليا من عبير بتلات الورد المنعشة مع سوربيه الكشمش الأسود، الذي يبرز مع أريج التوابل وروائح الكمثرى الباردة. يكتمل سحر الكشميران مع شذى الفانيليا المالحة والباتشولي، ما يضفي لمسات غنية من الدفء والرقة، بالإضافة إلى نفحات المسك.

يحمل العطر توقيع لوك دونغ وآن فليبو ودومينيك روبيون، ويزهو بنفحات عليا من الياسمين المائي وزهرة الزنجبيل والماندرين الأخضر؛ بالإضافة إلى نفحات وسطى من الفانيليا والملح؛ ونفحات أساسية من خشب الكشمير والعنبر وخشب الصندل.

يتوافر العطر ضمن زجاجات أو دو تواليت بسعة 50 و100 مل.مجموعة عطور باكو رابان -عطر أولمبيا بلوسوممجموعة عطور باكو رابان -عطر أولمبيا بلوسوممجموعة عطور باكو رابان -عطر أولمبيا بلوسوممجموعة عطور باكو رابان -عطر أولمبيا بلوسوممجموعة عطور باكو رابان -عطر أولمبيا بلوسوممجموعة عطور باكو رابان -عطر أولمبيا بلوسوممجموعة عطور باكو رابان -عطر أولمبيا بلوسوممجموعة عطور باكو رابان -عطر أولمبيا بلوسوممجموعة عطور باكو رابان -عطر أولمبيا بلوسوم

العلامة التجارية
Paco Rabanne
الوكالة
Faux Consultancy