close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

باكو رابان تُطلق عطر أولمبيا بلوسوم للنساء وعطر إنفيكتوس فيكتوري للرجال

أطلقت باكو رابان عطر أولمبيا بلوسوم للنساء وعطر إنفيكتوس فيكتوري للرجال.

عطر أولمبيا بلوسوم

يتميّز عطر أولمبيا بلوسوم الجديد من باكو رابان بتوليفة منعشة من روائح الأزهار، ويحتفي بالمرأة المتألقة والجريئة بتوازن مثالي بين اللمسات المنعشة لبتلات الورد وشذى الفواكه من الكشمش الأسود والكمّثرى الباردة. يبرز العطر بطابع رومانسي عصري مع نفحات حلوة ورقيقة تدوم طويلاً. يجمع سحر الأزهار مع عناصر حسيّة ليفيض بلمسات من الأنوثة المرهفة والحرية والثقة بالنفس التي تجسّدها المرأة العصرية الملهمة.

يفوح أولمبيا بلوسوم بنفحات عليا من عبير بتلات الورد المنعشة مع سوربيه الكشمش الأسود، الذي يبرز مع أريج التوابل وروائح الكمثرى الباردة. يكتمل سحر الكشميران مع شذى الفانيليا المالحة والباتشولي، ما يضفي لمسات غنيّة من الدفء والرقة، بالإضافة إلى نفحات المسك.

يحمل العطر توقيع لوك دونغ وآن فليبو ودومينيك روبيون، ويزهو بنفحات عليا من الياسمين المائي وزهرة الزنجبيل والماندرين الأخضر؛ بالإضافة إلى نفحات وسطى من الفانيليا والملح؛ ونفحات أساسية من خشب الكشمير والعنبر وخشب الصندل.

يتوافر العطر ضمن زجاجات أو دو تواليت بسعة 50 و100 مل.

عطر إنفيكتوس فيكتوري

يجسّد عطر إنفيكتوس فيكتوري الأحدث من باكو رابان توليفةً شرقية تحتفي بنجاح الرجل، حيث يستوحي اسمه من كلمة invincible والتي تعني لا يُقاوم باللغة اللاتينية، ليعكس القوّة والحيوية والطاقة. يفوح العطر بنفحات عليا من فاكهة الجريب فروت المنعشة بلمسات بحرية تتناغم مع النفحات الوسطى من أوراق الغار العطرية وياسمين هيديون، بالإضافة إلى نفحات أساسية من خشب الجاياك والباتشولي وطحلب السنديان والعنبر.

يزهو العطر بروائح الانتصار التي تجمع تناقضات من الانتعاش والقوّة، حيث تبرز اللمسات المنعشة مع أريج الليمون الذي يثريه شذى البخور القوي؛ بينما تتجسّد النفحات القوية مع لمسات الفانيليا الناعمة وحبوب التونكا الحلوة، ما يضفي تأثيراً من الغموض والسحر.

يُعتبر إنفيكتوس عطراً شرقياً منعشاً بنفحات قويّة ويرمز للقوّة والتصميم في مواجهة التحديات وتحقيق الانتصارات في الحياة. يحتفي العطر بالفوز والنجاح، ويحمل توقيع فيرونيك نيبيرج وآن فليبو وأوليفييه بولج ودومينيك روبيون.

يأتي بعبوة تحاكي تصميم كأس النصر، وتتوفّر بسعة 50 و100 مل مع تشكيلة مرافقة.

مجموعة عطور باكو رابان - عطر إنفيكتوس فيكتوري للرجالمجموعة عطور باكو رابان - عطر إنفيكتوس فيكتوري للرجال

مجموعة عطور باكو رابان - عطر إنفيكتوس فيكتوري للرجالمجموعة عطور باكو رابان - عطر إنفيكتوس فيكتوري للرجالمجموعة عطور باكو رابان - عطر إنفيكتوس فيكتوري للرجالمجموعة عطور باكو رابان - عطر إنفيكتوس فيكتوري للرجالمجموعة عطور باكو رابان - عطر إنفيكتوس فيكتوري للرجالمجموعة عطور باكو رابان - عطر إنفيكتوس فيكتوري للرجالمجموعة عطور باكو رابان - عطر إنفيكتوس فيكتوري للرجالمجموعة عطور باكو رابان - عطر إنفيكتوس فيكتوري للرجالمجموعة عطور باكو رابان - عطر إنفيكتوس فيكتوري للرجال

العلامة التجارية
Paco Rabanne
الوكالة
Faux Consultancy