close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

علامة Tata Harper للعناية بالبشرة تطلق منتجاتها في متجر هارفي نيكولز الدوحة

أطلقت Tata Harper منتجاتها في متجر هارفي نيكولز الدوحة ابتداءً من شهر مايو الجاري، بعد نجاحها في إطلاق منتجاتها في الشرق الأوسط خلال عام 2020.

في تعليقها على الموضوع، قالت تاتا هاربر مؤسِسة العلامة ورئيستها التنفيذية: "يعتبر إطلاق منتجات Tata Harper للعناية بالبشرة في الشرق الأوسط إنجازاً هاماً يفتح أمام العلامة أبواباً جديدة. يسرنا أن نحظى بهذه الفرصة للتفاعل مع جمهور أكبر من العملاء في قطر بالتعاون مع متجر هارفي نيكولز الدوحة. كما نواصل العمل على تقديم مستويات غير مسبوقة وابتكار مفهوم جديد للجمال، كي نقدم لعملائنا في مختلف أنحاء العالم منتجات عناية بالبشرة تتميز بالفخامة والفعالية. يسرّني أن أتمكن من مشاركة فلسفة Tata Harper للعناية بالبشرة مع عملائنا في قطر".

تدرك تاتا هاربر مؤسِسة العلامة ورئيستها التنفيذية أن الجمال الحقيقي ينعكس من الداخل وليس فقط من البشرة. وبفضل نشأتها في كولومبيا بين العديد من النساء اللواتي يحملن شغفاً بالروتين اليومي للعناية بالجمال، سرعان ما أدركت تاتا أن العناية الشخصية بالجمال هي رفاهية تستحقها كل سيدة. بعد إصابة زوج والدتها بالسرطان، حرصت تاتا على البحث عن منتجات طبيعية وغير سامة وعالية الأداء للعناية بالبشرة، وعندما لم تنجح في العثور عليها قررت ابتكارها بنفسها. بدأت تاتا رحلةً استمرت 5 سنوات مستعينة بأفضل علماء النباتات والكيميائيين وتقنيات الهندسة الحيوية في هذا المجال لابتكار تركيبة فريدة تحمل بصمتها الخاصة وتعتمد على مفهوم مزج العديد من المكوّنات لتحقيق نتائج أكثر فعالية.

بفضل سنوات البحث الطويلة والاستفادة من أحدث التقنيات، تجمع كافة المنتجات التي ابتكرتها Tata Harper بين مقوّمات الرفاهية والفعالية العالية نظراً لاعتمادها على أجود المكوّنات الطبيعية المتوفرة، حيث حرصت العلامة على اعتماد منتجات تمت زراعتها حصرياً في مزارع هاربر العضوية المعتمدة والتي تمتد على مساحة 1200 آكر في وادي شابلين بولاية فيرمونت الأمريكية. ساهمت هذه الخطوة في ضمان إشراف العلامة على كافة مراحل الإنتاج لتحقيق أقصى مستويات النضارة والجودة دون الاستعانة بأي مواد من مصادر خارجية. تتميّز كل تركيبة ابتكرتها العلامة بكميّات غنية من أفضل المكوّنات الفعّالة في تغذية البشرة، حيث حرصت العلامة على دراسة توقيت الحصول على هذه المكوّنات لضمان تمتّعها بأقصى درجات الفائدة لتقوم بعد ذلك بتعبئتها في عبوات صغيرة ومستدامة.مجموعة منتجات Tata Harper في متجر هارفي نيكولز الدوحةمجموعة منتجات Tata Harper في متجر هارفي نيكولز الدوحةمجموعة منتجات Tata Harper في متجر هارفي نيكولز الدوحةمجموعة منتجات Tata Harper في متجر هارفي نيكولز الدوحةمجموعة منتجات Tata Harper في متجر هارفي نيكولز الدوحةمجموعة منتجات Tata Harper في متجر هارفي نيكولز الدوحة

العلامة التجارية
Tata Harper
الوكالة
Faux Consultancy