close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فندي تحتفل بعيد ميلاد كيارا فيرانيي بطريقة مفاجئة في روما

احتفلت دار فندي الإيطالية بعيد ميلاد كيارا فيرانيي بطريقة مفاجئة وفريدة من نوعها في روما، مع إطلاق حلقة جديدة من مسلسل #MeAndMyPeekaboo الذي يفاجئ العائلات ويحتفل بالرابط المميّز بين أفرادها.

في هذه المناسبة الخاصة، يظهر الثنائي الشهير بلقب فيرانييز، أي رائدة الأعمال المعروفة إلكترونياً كيارا فيرانيي وزوجها المنتج الموسيقي ومغني الراب فيديز مع السيدات الأحب إلى قلب كيارا، أمها مارينا دي غواردو وكل من شقيقتيها فرانشيسكا وفالنتينا، وبحضور كلبتها ماتيلدا من نوع البول دوغ الفرنسي، في أجواء أصيلة تنبض بالحياة.

بعيداً عن الحشود، تصل كيارا برفقة فيديز إلى قصر بالاتزو فندي في روما ليتمّ استقبالهما بحفلة في شقة Palazzo Privé لمفاجأة كيارا بعيد ميلادها في لحظات حميمة لا تخلو من المتعة بصحبة أفراد عائلتها جميعاً. على وقع موسيقى فاميلي أفير لماري ج. بليج، الأغنية الخاصة بـ #MeAndMyPeekaboo، يلتقط الفيديو التفاعلات الصادقة بين أفراد الأسرة في ألبوم عائلي خاص بكيارا.

تظهر حقيبة Peekaboo من فندي في الصدارة بنسخها المتعدّدة من X-Lite إلى Essential للرجال، وكلّها مشغولة انطلاقاً من جلد Cuoio Romano Selleria وبالمهارات اليدوية العالية التي يشتهر بها حرفيو دار فندي، بفضل تقنيات الصناعة الموروثة من كبار السرّاجين في روما.

يبقى الفيديو وفياً لحكاية #MeAndMyPeekaboo وقيمها، فيسلّط الضوء على الجانب الخفيّ والحميم للعلاقات العائلية، ويصوّر الرابط الفريد والقوي بين كيارا وأفراد أسرتها.

فندي تحتفل بعيد ميلاد كيارا فيرانيي بطريقة مفاجئة في رومافندي تحتفل بعيد ميلاد كيارا فيرانيي بطريقة مفاجئة في رومافندي تحتفل بعيد ميلاد كيارا فيرانيي بطريقة مفاجئة في رومافندي تحتفل بعيد ميلاد كيارا فيرانيي بطريقة مفاجئة في رومافندي تحتفل بعيد ميلاد كيارا فيرانيي بطريقة مفاجئة في رومافندي تحتفل بعيد ميلاد كيارا فيرانيي بطريقة مفاجئة في رومافندي تحتفل بعيد ميلاد كيارا فيرانيي بطريقة مفاجئة في رومافندي تحتفل بعيد ميلاد كيارا فيرانيي بطريقة مفاجئة في رومافندي تحتفل بعيد ميلاد كيارا فيرانيي بطريقة مفاجئة في رومافندي تحتفل بعيد ميلاد كيارا فيرانيي بطريقة مفاجئة في روما

العلامة التجارية
Fendi Timepieces
الوكالة
Fendi Middle East