close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فندي تُطلق California Sky، المجموعة التحضيرية لخريف 2020

تضفي فندي لمساتٍ من أجواء كاليفورنيا النابضة بالحيوية والحماسة على مجموعتها الجديدة من الأزياء والأكسسوارات لموسم ما قبل خريف 2020 من تصميم سيلفيا فنتوريني فندي، وذلك من خلال تعاونٍ حصري مع الفنّان البصري المقيم في لوس أنجليس، جوشوا فايدز، في خطوةٍ تستكمل التعاون السابق بينهما في يوليو الماضي على Fendi Caffe وPeekaboo Bar في مركز هارودز التجاري.

لمجموعة فنديالتحضيرية لخريف 2020، يقوم جوشوا فايدز، المعروف عالمياً بأسلوب الرسم بقلم التخطيط العريض الماركر بالأسود والأبيض، بتزيين مجموعة من قطع الملابس الجاهزة والأكسسوارات للنساء والرجال والأطفال من فندي بلمساته الكرتونية.

تماشياً مع أسلوبه، وضع جوشوا فايدز أسلوبه الخاص بخدمة مجموعة ألوان من الأبيض والأسود مطعّمة بمسحاتٍ من الأزرق السماوي والبنفسجي لإبتكار تأثيراتٍ بالتقنية ثلاثية الأبعاد، والأشكال الخدّاعة للنظر من خلال تحديد الحواف والدرزات لمجموعة واسعة من تصاميم فندي المناسبة للتجوّل في المدينة وتلك الخاصة بالعطلات أيضاً.

كما أعاد تفسير نقش زهور، كاملٍ، غير مألوف ونابض بالحياة، وأضفى لمساته الخاصة على ختم فندي وشعار FF الأيقوني، فتناثرت على خلفية مستوحاة من سماء روما، بحيوية غرافيكية كرتونية.

تأتي النقوش التزيينية الجاذبة للأنظار كما تخيّلها جوشوا فايدز لتمنح تصاميم الأزياء النسائية انطباعاً فنياً جريئاً، يجمع بين القطع الأساسية للمدينة، والتصاميم المناسبة للعطلات. تركّز المجموعة بشكلٍ أساسي على الأقمشة الخفيفة، وهي تتنوّع بين السترات الواقية من قماش النايلون الشهير في ملابس الستريت وير، إلى الشورتات الضيقة القصيرة المعروفة بالسيكليست بتصميم النقوش النافرة، وجاكيتات الجلد المخرّمة، مروراً بجاكيتات البلوزون المبطّنة والتي يمكن ارتداؤها من الجانبين، بالإضافة إلى مجموعة من الموديلات الأنيقة للسهرات، والمشغولة انطلاقاً من قماش الجاكار المطرّز. للرحلات على شاطئ البحر، تضمّ المجموعة قفاطين وفساتين على هيئة قمصان طويلة من البوبلين إلى جانب ملابس البحر والملابس الرياضية، لإطلالة مفعمة بالنشاط والحيوية.

كما يطبع أسلوب جوشوا فايدز أيضاً الأكسسوارات الأيقونية لدار فندي، من حقيبة Peekaboo وBaguette اللتين تظهران بجلد مبطّن غاية في النعومة، إلى حقيبة Fendi Roma shopper الجديدة، وصولاً إلى أحذية Colibrì المتميّزة بشريط من الخلف، وأحذية السنيكرز على طراز الجوارب FF Fluid المشغولة من الجلد الملمّع.

تتألق الرسوم الغرافيكية الصارخة أيضاً على مجموعة الرجال، حيث تضفي التأثيرات البصرية الخداعة، تفاصيل الظلال، الأزهار وشعار FF بحلّته الجديدة لمساتٍ مميّزة على الجاكيتات القطنية، سترات البلوزون المشغولة من الساتان، معاطف الجلد بالنقش النافر، قمصان السويت شيرت والتي شيرت، الجينز، البناطيل المصنوعة من القطن والبرمودا بالإضافة إلى الأكسسوارات بما فيها حقيبة Baguette الأيقونية، حقيبة سفر صغيرة، حقيبة ظهر وحقيبة خصر، فضلاً عن المنتجات الجلدية الصغيرة، أحذية السنيكرز، الصنادل وأحذية السلايد العصرية.

تستكمل مجموعة ما قبل الخريف بتشكيلة الصغار التي تظهر برسومات جوشوا فايدز، وأسلوب الماركر الأسود والأبيض، وشعار FF المجدّد، فتضفي لمسةً من المرح على سترات الأطفال الواقية، القمصان القطنية، الشورتات، الفساتين المفعمة بالأنوثة للفتيات إضافةً إلى الأكسسوارات، مثل السنيكرز بدون شريط، الصنادل وحقائب الظهر.



العلامة التجارية
Fendi
الوكالة
Fendi Middle East